أهلاوي: لم نتعامل بجدية لمكافحة كورونا.. وهكذا أقضي الحجر الصحي!

أكد كلاوديو بايزا، محترف النادي الأهلي السابق ونيكاساكا المكسيكي الحالي، أن الكثير من الناس في المكسيك لم يتعاملوا مع الأمر على محمل الجدية لتقليل أعداد الإصابات بفيروس كورونا، مبديا قلقه البالغ حيال انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

لاعب الأهلي السابق قال في تصريحاته: “قلق من الوضع الحالي، نتحدث إلى زملائنا في الفريق، وكذلك مع التشيليين في أندية أخرى، ونحن قلقون بشأن موعد انتهاء كل شيء. هذا الفيروس يبدو وأنه مستمر لفترة طويلة”.

وأضاف باوزا: “الحكومة وضعتنا في حجر صحي حتى 30 أبريل ويجب أن ننتظر. لم نأخذ الأمر على محمل الجد للحصول على أقل عدد من المصابين”.

وبشأن الموعد المحتمل لاستئناف النشاط الكروي في المكسيك، أجاب لاعب الوسط البرازيلي أنه من خلال ما يفهمه، سيكون من الممكن اللعب مرة أخرى في المكسيك في 15 يونيو المقبل، وأفاد “ليس لدينا تاريخ محدد حتى الآن لكل ما يجري. هذه هي المعلومات التي ذكرتها الحكومة”.

وعن وضعه في الحجر الوقائي، وبقاءه في المنزل، علق لاعب الأهلي السابق: “لقد كنت في المنزل لأكثر من أسبوعين، أتدرب في الصباح مع النادي عبر مكالمة فيديو وفي فترة ما بعد الظهر أتدرب بشكل منفصل. أحيانًا أقرأ ، أشاهد بعض المسلسلات ، ألعب الورق. هذا ما أفعله”.

جدير بالذكر أن الأهلي ضم باوزا في يناير 2019 من كولو كولو التشيلي، لكنه لم يتأقلم مع الفريق، حيث شارك فقط في 12 مباراة، وصنع هدف وحيد، أما مع فريقه الحالي نيكاساكا فقد شارك صاحب الـ27 عامًا في 29 مباراة، وسجل هدف وصنع هدف، ويمتد عقده مع ناديه المكسيكي حتى يونيو 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى