أول رد إماراتي على الشكوى القطرية باختراق أجوائها.. وقرقاش: ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفاً

في أول رد إماراتي على الشكوى القطرية باختراق أجوائها.. وقرقاش: ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفاً، تناقل يومنا هذا خبر أول رد إماراتي على الشكوى القطرية باختراق أجوائها.. وقرقاش: ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفاً.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أول رد إماراتي على الشكوى القطرية باختراق أجوائها.. وقرقاش: ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفاً، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع أول رد إماراتي على الشكوى القطرية باختراق أجوائها.. وقرقاش: ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفاً، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ردّ وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور أنور قرقاش على الشكوى التي رفعتها قطر ضد بلاده لدى مجلس الأمن بشأن ادعاء اختراق مقاتلة إماراتية للأجواء القطرية في ديسمبر الماضي.

ونفى قرقاش الادعاءات القطرية، ووصفها بغير الصحيحة والمرتبكة، مؤكداً أن بلاده تعدّ هذه الإجراء الذي اتخذته قطر تصعيداً غير مبرر.

وأكّد وزير الشؤون الخارجية الإماراتي أن الإمارات تعمل في الوقت الحالي على إعداد ردّ رسمي على الشكوى مدعم بالأدلة والقرائن النافية لمضمونها، واصفاً السلوك القطري بقوله: “ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفا فوقها”.

وكانت المندوبة القطرية الدائمة لدى الأمم المتحدة قد تقدمت لمجلس الأمن بشكوى تتضمن ادعاءً باختراق مقاتلة حربية تابعة لسلاح الجو الإماراتي لأجوائها لمدة دقيقة واحدة، قائلة إن الإمارات انتهكت سيادتها ومجالها الجوي.

مصدر الخبر : أول رد إماراتي على الشكوى القطرية باختراق أجوائها.. وقرقاش: ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفاً : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى