أتلفت بلدية غرب الدمام طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستخدام الآدمي، وذلك إثر ضبطها في أحد المنشآت التي تعمل بنشاط مطحنة لبيع الحبوب والمواد الغذائية.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل بن عبدالهادي القحطاني أن البلدية ومن خلال جولاتها اليومية على المنشآت الغذائية ممثله بإدارة الفترة المسائية، ضبطت كمية من المواد الغذائية التي يظهر عليها علامات التعفن في أحد المنشآت التي تعمل بنشاط مطحنه لبيع الحبوب والمواد الغذائية، وعلى الفور تم إعداد محضر بذلك وإغلاق المنشأة.

ولفت النظر إلى كمية المضبوطات المصادرة، البالغة طن من المواد الغذائية تمهيداً للإتلافها، واستكمال تطبيق نظام الجزاءات والغرامات بحق المخالف، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمجاهدين، لإحالة العمالة المخالفة للجهات المختصة، إضافة الى رصد تلاعب بتعبئة المواد الغذائية وذلك بتغيير تواريخ الانتهاء وبلد المنشأ.

وأكد المهندس القحطاني أن البلدية لا تالو جهداً بتكثيف جولاتها على المنشآت الغذائية، حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين، مشيراً بأن الحملات التي تنفذها البلدية على المحلات الغذائية تأتي تماشيا مع حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية حملة غذاؤكم أمانة، والتي توجه فيها على تشديد الرقابة على المنشآت الغذائية، داعيا المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات او شكاوى عبر مركز 940.

شاركها.