إشبيلية يدك شباك آكهيسار.. وتشيلسي يكتفي بثلاثية أمام باتي بوريسوف

أمطر إشبيلية الإسباني، شباك ضيفه آكهيسار سبور التركي، بسداسية قاسية، اليوم الخميس (25 أكتوبر 2018م)، في ثالث جولات المجموعة العاشرة من الدوري الأوروبي، التي شهدت أيضا فوزا منطقيا لستاندرلييج البلجيكي، على كراسنودار الروسي (2-1).

وسجل سداسية إشبيلية كل من روكي ميسا (ق7)، وبابلو سارابيا (ق9) من ركلة جزاء، وميلان لوكاتش (ق35) بالخطأ في مرمى فريقه، ولويس مورييل (ق50)، وكوينسي برومس (ق60) وجابرييل ميركادو (ق67).

وأما في لقاء ستاندرلييج وكراسنودار، فقد تقدم الفريق الروسي أولا (ق39) بهدف للاعبه آري، إلا أن ستاندرلييج أدرك التعادل سريعا (ق47) عبر رونو إموند، ثم وضع كونستانتينوس لايفيس هدف الفوز لأصحاب الأرض، في الوقت القاتل (ق90).

وبهذه النتائج، يحصل إشبيلية على ثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى ست نقاط، بينما يظل آكهيسار قابعا في ذيل المجموعة خالي الوفاض.

كما نجح ستاندرلييج في اقتناص ثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى ست نقاط أيضا، لكنه يظل في المركز الثالث، حيث لا يزال كراسنودار في الوصافة بست نقاط، لكن مع فارق الأهداف.

لاعبو تشيلسي

وفي مباراة أخرى، سجل روبن لوفتوس تشيك، ثلاثية، ليقود فريقه تشيلسي للفوز 3-1 على باتي بوريسوف البيلاروسي، في ثالث جولات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وبهذه النتيجة، ابتعد تشيلسي بصدارة المجموعة الثانية عشر برصيد 9 نقاط، متقدمًا بـ 6 نقاط عن الفرق الثلاث الأخرى في المجموعة.

وأحرز لوفتوس، الثلاثية في الدقائق 2 و8 و54 على الترتيب، في حين جاء هدف الشرف لباتي بوريسوف، في الدقيقة 71، عن طريق إليكسي ريوس.

من جانبه، فاز مول فيدي المجري بهدفين دون رد، على مضيفه باوك سالونيكا، لينتزع أول 3 نقاط في مشواره بدور المجموعات، ويتساوى مع باتي وباوك في رصيد النقاط.

وحملت ثنائية مول فيدي، توقيع سابولكاس هستنزي وستوبيرا.

زر الذهاب إلى الأعلى