إشهار جمعية سفراء مجلس الإمارات رسمياً

حصلت جمعية سفراء مجلس الإمارات، على الإشهار الرسمي من وزارة تنمية المجتمع. وقال رئيس الديوان الأميري في عجمان الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي – في كلمته خلال الحفل الذي نظمته الجمعية بهذه المناسبة – إن “الجمعية تهدف إلى تعزيز العمل الاجتماعي التطوعي من خلال تقديم برامج وخدمات اجتماعية وثقافية منوعة لشرائح المجتمع كافة، مع التركيز على فئة الشباب، بالتعاون والشراكة مع مختلف الجهات المعنية، ونقل تحيات عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي وولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي للحضور.

وأعرب رئيس الديوان الأميري عن فخره بإطلاق جمعية سفراء مجلس الإمارات التي تعد أحدث جمعية نفع عام إماراتية حيث ستسهم بجانب أكثر من 220 جمعية ومؤسسة نفع عام بالدولة في تفعيل العمل التطوعي ومساهمته في البناء الاجتماعي الوطني .

من جانبه قال رئيس اللجنة التأسيسية في الجمعية الدكتور عبدالله سالم الوحشي  إن “الارتقاء بالحياة الاجتماعية، وتقديم الدعم في العمل التطوعي لفئات المجتمع المختلفة في شتى المجالات وتعزيز روح التسامح ، هدف رئيس للجمعية، إضافة إلى تفعيل المشاركة الشبابية في دعم مسيرة التنمية، وتوجيه الطاقات لتعزيز المكتسبات الوطنية الشاملة، وتعزيز الهوية والولاء والانتماء الوطني، وترسيخ القيم الثقافية الأصيلة، وتطوير الترابط المجتمعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى