الثلاثاء, مارس 19

أعلنت “Quest عربية”، قناة البرامج الترفيهية الواقعية الناطقة باللغة العربية، عن إطلاقها حملة بحث عن أمهر المواهب في العالم العربي من أجل المشاركة في برنامج مغامرات وتحدي جديد منتج محلياً يركز على حرفة صيد السمك. ويشكل صيد السمك جزءاً من الثقافة الخليجية وتمارس كحرفة تراثية، وكانت المهنة الأساسية التي مارسها الخليجيون في القدم، وما زال شريحة كبيرة منهم يعتمدونه كهواية يرفّهون بها عن أنفسهم أو كوسيلة عيش وعليه خصصت قناة “Quest عربية” حيّز من برامجها لرياضة صيد السمك التي تكتسب رواجاً متزايداً في صفوف أبناء الخليج وتشكّل جزءاً لا يتجزأ من الثقافة الخليجية وأنواع الرياضة الواسعة الانتشار.

وتوجهت القناة بدعوة عامة إلى جميع المواهب العربية من هواة صيد السمك الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب المنافسة ويرغبون في المشاركة في أحد برامج الإنتاج المحلي المقرر بثها على القناة، فسيتاح لهم في البرنامج الجديد استعراض مهاراتهم في صيد السمك ومحاولة التفوّق على خصومهم من خلال تحديات ومغامرات وتطبيق مختلف الأساليب التي تعلّموها في هذا المجال.

وقال مدير عام قناة “Quest عربية”، خالد خوري: “اخترنا عرض برنامج عن صيد السمك بالذات نظراً لارتباط هذه الهواية الكبيرة بثقافة المنطقة وتنامي الاهتمام المحيط بها من قبل شريحة واسعة من الناس”.
وفتح باب الاشتراك في البرنامج الجديد أمام المواهب العربية ضمن الفئات العمرية التي تتراوح بين 17 و40 سنة.

وليس على الراغبين في المشاركة سوى ترشيح أنفسهم أو أشخاص آخرين وإرسال كافة المعلومات المتعلقة بهم عبر موقع “Quest عربية” الإلكتروني www.questarabiya.com/casting أو من خلال رسالة إلكترونية إلى العنوان التالي:[email protected]

يشار إلى أنّ باب الترشيحات يقفل في 30 اكتوبر (تشرين الأول).

شاركها.