إطلاق مميزات جديدة في «تويتر» اليوم.. تعرف عليها

تسعى شركة «تويتر» لإطلاق تحديث جديد خاص بخدمة الرسائل المباشرة، والذي سيعود بفائدة كبرى عليها وعلى أصحاب العلامات التجارية، إضافة الى زيادة المشاركة والتفاعل بين المستخدمين.
واستحدثت الشركة في تطويرها الجديد أزرارًا جديدة وذكية لتبادل وتوجيه الرسائل. وتسمح هذه الخدمة لمستخدمي «تويتر» بمتابعة حساب، أو زيارة صفحة ويب خارجية، أو التغريد المباشر.
كما سيكون هناك أيضًا زرًا لبدء محادثة مباشرة مع حساب آخر، وسيكون من المفيد جدًا استخدامه عندما يغرّد شحص ما في حساب التسويق الخاص بالعلامة التجارية.
ويمكن رفع نحو ثلاثة أزرار على أي رسالة، وتخصيص النص والرسوم على كل زر بشكل كامل، أما الروابط فيمكن توجيهها إلى أي مكانة تريدها. وفقا لموقع «The next web».
يمكن استخدام هذه الأداة الجديدة للتركيز على المميزات، على سبيل المثال، تشجيع الناس على شراء تذاكر السينما للأفلام القادمة، أو استخدامها كلعبة ترفيهية للتسويق.
وتعتبر الرسائل المباشرة من «تويتر»، الأدوات الحيوية للعلامات التجارية، وتأتي بعد إطلاق ميزة بطاقات الرسائل المباشرة خلال الشهر المنصرم.
وسيكون من السهل على الشركات، رفع نسبة التفاعل على التسويق الإلكتروني من خلال استخدام هذه الميزة الجديدة، إلا أنه من المحزن أن لا نرى هذه الميزة لعامة مستخدمي الموقع.
وسيتم تشغيل هذه الميزة ابتداءً من اليوم، عبر تطبيقات تويتر على IOS و Android، وكذلك من خلال موقع تويتر على متصفحات أجهزة الكمبيوتر.

زر الذهاب إلى الأعلى