أُطلق مساء اليوم الثلاثاء، الموقع الإلكتروني الرسمي للقمة العربية الإسلامية – الأمريكية التي تستضيفها السعودية في مدينة الرياض خلال الفترة من 20-21 مايو الجاري، تحت شعار «العزم يجمعنا»، وذلك بـ 4 لغات عالمية هي الإنجليزية والفرنسية والروسية فضلاً عن العربية، بحسب «واس».
ويتضمن الموقع، عددًا من المعلومات التي تتحدث عن تفاصيل القمة السعودية- الأمريكية، وقمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأمريكية، والقمة العربية الإسلامية الأمريكية، وأهميتها في تعزير الأمن العالمي والشراكات الاقتصادية الراسخة والعميقة، والتعاون السياسي، والثقافي البناء، فضلا عن توحيد الرؤى نحو محاربة الإرهاب، والدور الذي تضطلع به المملكة في ذلك الجانب.
ويحتوي الموقع على معلومات عن المملكة من الناحية التاريخية، والاقتصادية، والثقافية، والاجتماعية، والسياسية، والجغرافية مصحوبة بصور فوتوجرافية، إلى جانب معلومات عن عدد من الفعاليات مثل: ملتقى مغردون، وافتتاح المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف، ومعرض المملكة الموازي، والمنتدى السعودي- الأمريكي للرؤساء التنفيذيين.
ويضم الموقع كذلك عددًا من الخدمات الإلكترونية المقدمة للإعلاميين من بيانات ومعلومات صحفية نصية تحدث على مدار الساعة بعد انطلاق القمة، وإنفوجرافيك، إضافة إلى خدمة التسجيل عبر الموقع الذي يتوافق مع الأجهزة الكفية واللوحية.
وأُطلق بالتزامن مع الموقع الالكتروني للقمة، خدمات البث الإعلامي عبر شبكات التواصل الاجتماعي: تويتر، وفيس بوك، وانستقرام، وسناب شات.

شاركها.