إطلالات متألقة لفنانات يدخلن القفص الذهبي

احتفل العديد من مبدعي الوسط الفني العربي بحفلات زفافهم خلال الشهر الفائت، وقد لفتت الأنظار إطلالات العرائس الجميلة في يوم زفافهن، من إطلالتهن الفخمة إلى ظهورهم بغاية الأناقة. منهن المطربة الشابة جنات والفنانتين حنان مطاوع وإسراء عبد الفتاح.

فقد تألقت الفنانة المغربية المبدعة جنات والتي تعد من أبزر المطربات الشابات في الوطن العربي، في حفل زفافها على المحامي المصري محمد عثمان نعمان، وهو أحد القانونيين المتخصصين في القانون الجنائي والمحامي الخاص لعدد من المشاهير في عالم الفن والسياسة.

وأقيم الحفل بأحد الفنادق الفخمة على كورنيش النيل وسط حضور كوكبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي مثل سميرة سعيد التي كانت في مقدمة الحضور لحفل الزفاف. أما الجمهور المتابع لزفاف جنات فقد أشادوا بفستانها الرقيق والذي تم تطريزه بشكل بسيط وجذاب، فيما وصفه البعض بالفستان “الأسطوري”.

أما الفنانة إسراء عبد الفتاح فقد تألقت في حفل زفافها على زميلها الفنان الكوميدي حمدي الميرغني الذي أقيم أيضاً في أحد فنادق كورنيش النيل في القاهرة بحضور الأهل والأصدقاء وسط حضور زملائهما من فريق “مسرح مصر” والفنان أشرف عبد الباقي، وعدد من مشاهير الفن.

أما بداخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة القاهرة، فقد احتفلت أسرة الفنان الراحل كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي بزفاف ابنتها الفنانة حنان مطاوع على المخرج المسرحي أمير اليماني. وشهد الحفل مشاركة كبيرة وواسعة من نجوم ونجمات الفن الذين حرصوا على تهنئة حنان ووالدتها بالزفاف. حيث كان على رأس الحضور الفنانات رجاء الجداوي، فيفي عبده، إلهام شاهين، هالة صدقي.

كما تواجد المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي، والإعلامى أحمد المسلماني المستشار الإعلامى السابق لرئيس جمهورية مصر العربية السابق، والإعلامية سهير جودة، وسلمى صباحي، وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما وصلات الغناء والرقص التي أشعلتها المطربة الشعبية أمينة.

زر الذهاب إلى الأعلى