تسبب مقطع فيديو في إثارة حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث أوضح المقطع قيام إدارة الهلال بإهداء درع وقميص النادي إلى قناة الكأس القطرية.

وانتقد الكاتب الرياضي، محمد الدويش، موقف إدارة الهلال، وقال الإعلامي النصراوي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بعد مذيعهم الذي ابتهج بهزيمة النصر من فريق قطري .. هاهم يُبهجون برنامجاً قطريا.. ماذا لو كان الفاعلون نصراويين ؟”.

وكان الإعلامي أحمد العجلان قد أوضح الحقيقة كاملة وراء المقطع المتداول، حيث كشف أن هذا القميص قدمه مسؤول العلاقات العامة بنادي الهلال لمشجع عماني خلال مشاركة الهلال في كأس العالم للاندية ديسمبر الماضي، نافيا أنه قدم هذا القميص إلى القناة القطرية.

وقال العجلان في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “هذه الفانلة قدمها مسؤول العلاقات بنادي الهلال لمشجع عماني خلال مشاركة الهلال في بطولة أندية العالم في الدوحة شهر ديسمبر الماضي، و لم يقدم شيء للقناة، علماً أن التيشيرتات الموقعة يحصل عليها عدد من الجماهير في كل المباريات والتمارين، والدرع يباع في المحلات”.

وكانت الجماهير الرياضية قد أبدت تعجبها من قيام إدارة الهلال بهذا التصرف، في ظل المقاطعة لقطر، فيما اعتبر آخرون أن هذا التصرف ليس فيه مشكلة، وأنه يجب عدم خلط الرياضة بالسياسة.

وقال مغردون أن القناة القطرية دعمت الهلال بقوة في دوري أبطال آسيا، وبعد ذلك في بطولة كأس العالم للأندية، وتستحق هذه التكريم من جانب إدارة الهلال.

هذا وأعرب خالد الحدي، مقدم البرنامج في القناة القطرية، عن سعادته الغامرة بهذه الهدية، حيث قال أن شعار الهلال هو الأغلى في القارة الآسيوية.

وأوضح أن قميص الهلال الذي تم إهداءه للقناة حمل توقيع كافة نجوم الفريق مثل جوميز، جيوفينكو، كاريو، وسالم الدوسري والآخرين.

شاركها.