إعلامي يوجه رسالة نارية لجماهير الهلال!

انتهت مباراة الاتحاد والحزم، أمس الخميس، بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1، وأقيم اللقاء على ملعب الحزم ضمن الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين،

وآثارت مباراة الاتحاد والحزم ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب بعض الأخطاء التحكيمية التي حدثت في اللقاء، ورؤية البعض أن الاتحاد كان الطرف المستفيد منها.

وشهد لقاء الاتحاد والحزم  العديد من الحالات التحكيمية الجدلية، بسبب عدم احتساب هدف صحيح لصالح الحزم في الدقيقة 65، وعدم إعادة ركلة جزاء الحزم التي تصدى لها حارس الاتحاد مارسيلو جروهي في الوقت القاتل، بعد تقدمه عن خط المرمى قبل تنفيذ الركلة.

ووجه الإعلامي الرياضي، محمد أبو هداية، انتقادات لاذعة إلى إعلام وجماهير الهلال بسبب التركيز الكبير على الأخطاء التي استفاد منها الاتحاد أمام الحزم.

وقال أبو هداية من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “مقولة الهلال ثابت والبقية متحركون! تجسد البُعد التاريخي للعمل اللوجستي المنظم والذي أتاح لهم إحتواء كل شيء في أي مكان وزمان”.

وأضاف: “الأسوأ من ذلك أن غالبية إعلامه وجماهيرة ماعاد ينظرون للأمر بشكل صحيح بل باتوا يستمتعون بالخطف والإستيلاء على النتائج ، ولايستعيبون ذلك أو يفكروا فيه!”.

وبعد تعادل الاتحاد أمام الحزم في الجولة 27، رفع النادي الجداوي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ12، بفارق الأهداف عن الحزم صاحب المركز الـ13.

وعلى صعيد الصدارة، يحتل الهلال المركز الأول في الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ملاحقه نادي النصر، ويلتقي الهلال، غدا السبت، مع ضيفه الاتفاق على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، فيما ينزل النصر ضيفا على فريق الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في ختام مباريات الجولة 21 من المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى