إكسبو 2020 دبي: وفد سعودي يتسلم رسمياً جناح المملكة

زار وزير الاقتصاد والتخطيط محمد التويجري رئيس اللجنة الإشرافية لمشاركة المملكة في إكسبو 2020 دبي، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح موقع جناح المملكة في إكسبو ضمن وفد رسمي من السعودية، وكان في استقبالهما وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية اليوم السبت. وتعرف الوفد على آخر التطورات وسير العمل في إكسبو واستلم في الزيارة الموقع الرسمي لجناح المملكة في إكسبو 2020 دبي، وبهذه الخطوة تكون السعودية أول مشارك دولي يتسلم قطعة الأرض الخاصة بجناحه، للبدء في أعمال الإنشاء استعداداً لمشاركة استثنائية في إكسبو.

وشكر وزير الاقتصاد والتخطيط دولة الإمارات على ما أولته للمملكة من أهمية ومكانة بمنحها موقعاً استثنائياً في معرض إكسبو 2020، لتؤكد متانة العلاقة بين الدولتين، والشعبين، إذ يُعتبر موقع الجناح  السعودي في إكسبو 2020 ثاني أكبر جناح بعد جناح الإمارات.

وأكد الوزير أن “المشاركة في إكسبو 2020 تنطلق من التزام حكومة السعودية بالمضي قدماً لترسيخ مكانتها إقليمياً وعلى الخارطة العالمية على ضوء رؤية المملكة 2030، وبرامجها التنفيذية”.

زر الذهاب إلى الأعلى