لإبطاء الشيخوخة وتجديد جمال البشرة عليك تناول المزيد من الفيتامينات والمواد المغذية المتواجدة عادة في العصائر الطبيعية لأنها تعتبر كنز من المواد المضادة للأكسدة التي تحارب الجذور الحرة المسببة للشيخوخة المبكرة. إليك سيدتي هذه المشروبات الطبيعية.

1- عصير طماطم:

يحتوي هذا العصير على أفضل مكون مضاد للأكسدة وهو الليكوبين الذي يحارب الجذور الحرة التي تلحق الضرر بالخلايا السليمة، وتهاجم نظام المناعة، لذلك يمكنك سيدتي تناول كوب من هذا المشروب يوميًا وتستطيعين كذلك تطبيقه على بشرتك لتجديد إنتاج الكولاجين.

2- عصير اللفت:

juschoufrise-180696107-9-4

مشروب غني بالفيتامين K، والمواد الغذائية التي تحمي من أمراض القلب وهشاشة العظام. ولا يجب أن ننسى أن اللفت يحتوي على عناصر هامة أخرى مثل المعادن (المنغنيز والنحاس والكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم) والفيتامينات (B1، B2، B6، E) والأحماض الدهنية أوميغا 3. لاتترددي في إضافة هذا العصير إلى نظامك الغذائي.

3- عصير العنب الأحمر:

jus-raisin-feuilles-de-menthe

توجد العديد من المنتجات التجميلية التي تحتوي على العنب الأحمر لأنه يساعد على تجديد البشرة ومن أسرار هذا العصير أنه يحتوي على الريسفيراترول وهو نوع من مضادات الأكسدة التي تتواجد في العليق، والتوت البري والزبيب، وبالتالي سيحميك من الشيخوخة المبكرة.

4- عصير الرمان:

jus-grenade

من أفضل الفواكه التي تساعد على محاربة الكولسترول السيئ، تعالج البكتيريا الموجودة في المثانة أو الكلى، كما يساعد الرمان على انتاج  urolithine A، وهو مكون يعرف بقدرته على تجديد الميتوكوندريا، وحماية خلايا الجسم. لاتنسي أن تشربي يوميًا أو 4 مرات في الأسبوع كوب من عصير الرمان لتجديد شبابك بدون صرف مبالغ طائلة خاصة في فصل الخريف.

شاركها.