إليك حمية الطعام النيئ

إن كنت من الراغبات في التخلص من الوزن الزائد و الحصول و ليس لديك الوقت لتحضير الطعام الخاص بالحميات الغذائية بحكم ضغط وقت العمل، فبإمكانك تجربة الحمية الغذائية المعتمدة على الطعام النيئ…

حمية الطعام النيئ

يعتبر هذا الرجيم أكثر الرجيمات شعبية بين المشاهير الذين يحرصون على المحافظة على مظهرهم الجميل و الرشيق و تحميهن من ظهور علامات التقدم في السن

لهذه الحمية الكثير من المنافع إلى جانب المحافظة على الرشاقة، فهي تضمن لمتتبعاتها الجلد النظر و الصحي و التقليل من نسبة الإصابة بأمراض القلب و مرض السكري، كما أنها تجعل متتبعتها أكثر نشاطا و حيوية.

إليك الوجبات و مكوناتها

الإفطار:

تناولي كوبا من عصير الفاكهة الطازجة أو طبقا من الفاكهة المشكلة، إذا كنت ما زلت جائعة وحقا بحاجة إلى وجبة خفيفة أثناء اليوم يمكنك أن تناول قليل من فاكهة الأفوكا المقطعة أو حفنة من المكسرات غير المملحة.

الغداء:

خذي سلطة تحتوي على 75% من الخضار الورقية، يمكنك استعمال الليمون و القليل من الملح للتتبيل
العشاء :

كلي سلطة السبانخ التي تتضمّن 10 حبات من اللوز و حبة من الأفوكا، و برتقالة معصورة بشكل جديد، كما بإمكانك شرب كوب كبير من عصير الخيار أو مبشور الخيار.

قد يأخذ منك عزيزتي هذا الرجيم القليل من الجهد و الوقت لتتمكني من التعود عليه، لكن بعد انقضاء الأسبوع الأول سيصبح الأمر سهلا، لذا عليك بالصبر و الإصرار.

زر الذهاب إلى الأعلى