إنستغرام تعلن عن أكثر من مليوني معلن نشط شهرياً

أعلنت شركة إنستغرام أمس الإثنين، عن تخطي عدد المعلنين النشطين شهرياً على خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير خاصتها عتبة الملونين، مقارنة بمليون معلن أعلنت عنهم في شهر مارس (آذار) الماضي. وقالت إنستغرام، المملوكة لعملاقة التواصل الاجتماعي الأمريكية فيس بوك، إن هذه الزيادة السريعة نتجت عن استغراق وقت أكثر في البحث والمشاركة والتفاعل في الإعلانات، خاصةً في التفاعل مع الفيديوهات من طرف المستخدمون.

وكشفت الشركة أن المستخدمين دون سن 25 يقضون أكثر من 32 دقيقة في اليوم على إنستغرام، فيما يقضي من تتجاوز أعمارهم الـ 25 نحو 24 دقيقة يومياً.

ويزور نحو 180 مليوناً من مستخدمي الخدمة مواقع الإنترنت، وتحصلوا على اتجاه الطرقات، واتصلوا، وأرسلوا رسائل إلكترونية أو رسائل خاصة لتعلم المزيد عن الأعمال التجارية، كل هذا كان خلال الشهر الماضي.

وبحسب إنستغرام، فقد تعدى الوقت الذي يقضيه الناس في مشاهدة الفيديوهات على خدمتها 80% سنوياً، وتتبنى العلامات التجارية طرقاً جديدة للتواصل مع جمهور إنستغرام، ومع إنتاج 50% من قصصها خلال الشهر الماضي.

وكشفت الشركة أن 15 مليون شركة تستخدم حالياً الملفات الشخصية الخاصة بالشركات، والنسبة الكبرى لذلك تأتي من الولايات المتحدة، والبرازيل، وإندونيسيا، وروسيا، والمملكة المتحدة. هذا ويتابع نحو 80% من مستخدمي الخدمة شركة واحدة على الأقل.

يُشار إلى أن عدد مستخدمي إنستغرام النشطين شهرياً يتجاوز الـ 700 مليون، يدخل 400 مليون منهم إلى الخدمة يومياً، ويبلغ عدد مستخدمي ميزة “قصص إنستغرام” اليوميين أكثر من 250 مليوناً.

زر الذهاب إلى الأعلى