هل تبحثين عن حيلة بسيطة تذهل طفلكِ وتبقيه مشغولاً دون إحداث أي فوضى ؟ لا تفتشي بعيداً، فنحن وجدنا لكِ الحلّ ، بفضل فيديو إنتشر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ، وحقق نسب مشاهدة عالية جداً إنه الرسم الراقص ! ابهري طفلك بهذه الخدعة البسيطة .

إكتشفي معنا وبالتفاصيل في هذا المقال خدعة مبتكرة حيرت الجميع حول العالم، تستطيعين تجربتها بنفسك من أشياء المنزل لإبهار أطفالك وإبهارك أيضاً !

ابهري طفلك بهذه الخدعة البسيطة التي أذهلت الجميع !

ابهري طفلك بهذه الخدعة البسيطة التي أذهلت الجميع !

  • لفهم ما نتكلم عنه، شاهدي هذا المقطع القصير الذي لا تتعدّى مدته الـ40 ثانية ، لحيلة نضمن أنها ستذهلكِ أيضاً !

 

 

ما شاهدته للتو ليس مشهداً مركباً ولا يحتوي على أي خدع بصرية، بل هو تصوير نمطي ينقل ما تراه العين المجردة دون أي مؤثرات .

فماذا لو قلنا لكِ أنكِ تستطيعين القيام بهذه الحيلة بنفسكِ في المنزل لإبهار أطفالكِ ، ومن خلال غرض يسهل الحصول عليه من أي سوبرماركت ؟

إتبعي الإرشادات البسيطة التالية للقيام بهذه الخدعة بنفسكِ!

الخطوات :

1 – إستعيني بقلم تلوين سائل مخصص للألواح البيضاء White Board قابل للمسح وغير ثابت ، أي كتلك التي تستعمل في المدارس والجامعات. هذا القلم متوفّر في كافّة محال القرطاسية وحتّى السوبرماركت.

2 – كلّ ما تحتاجينه الآن هو سطح ناعم لمّاع، على غرار الطاولة المستخدمة في الفيديو أعلاه .

3 – قومي برسم الشكل الذي تريدينه ، على أن يكون متصلاً ببعضه مثل شكل الرجل المعتمد في الحيلة الأساسية أو رسمة نجمة مثلاً  علي سبيل المثال .

4 – بعد الإنتهاء من الرسم، قومي بسكب كمية كافية من الماء بهدوء، لتغمر الرسم. بعد ثوانٍ، ستجدينه أن ما رسمته سينفصل عن السطح اللامع !

5 – هنا يأتي الجزء الممتع: بواسطة النفخ، حرّكي سطح المياه، وستجدين أن الرسم سيتحرّك بدوره .

* فما الذي تنتظرينهالآن ؟ جرّبي هذه الحيلة البسيطة لإذهال طفلكِ، وربّما زوجكِ حتّى !

شاركها.