أعلنت اتصالات اليوم عن إطلاق ساعة Apple Watch Series 3 للمرة الأولى في الشرق الاوسط والمزودة بنظام “GPS” وخاصية “الاتصال المتنقل”، وإمكانية اقتناءها من خلال خطة الدفع الذكي. وتتوفر ساعة Apple Watch Series 3 بطرازين مختلفين، أحدهما يشمل نظام (GPS) بالإضافة الى خاصية “الاتصال المتنقل”، والآخر يتوفر بنظام GPS فقط، وكلاهما يتميّز بمعالج ثنائي النواة أسرع بنسبة 70% عن نسختها السابقة.

وتعتبر اتصالات المشغل الأول لخدمات الهاتف المتحرك في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يوفّر تقنية الشريحة المدمجة (eSIM) عبر أجهزة Apple Watch، الأمر الذي يمكّن العملاء من الاتصال بشبكة المتحرك من خلال هذه الساعة الجديدة. حيث يمكن الحصول على خدمة (eSIM) مقابل 25 درهماً شهرياً، وكعرض ترويجي سيحصل المشتركين في هذه الخدمة على اشتراك مجاني لأول 3 أشهر لتمكنهم من الاستمتاع بالخدمة وتجربة مزاياها.

ويمكن لعملاء “اتصالات” المشتركين على نظام الدفع الآجل من اقتناء ساعة Apple Watch Series 3 الجديدة من خلال خطة “الدفع الذكي” لمدة 12 أو 18 أو 24 شهراً، كما تتوفّر Apple Watch الجديدة بحجمين مختلفين هما (38 ملمتر) مقابل 70 درهماً شهرياً، و(42 ملمتر) مقابل 74 درهماً شهرياً، في حين يمكن الحصول على الساعة الجديدة بحجم (38 ملمتر) مقابل 1599 درهماً يدفع لمرة واحدة، أو بحجم (42 مليمتر) مقابل 1699 درهماً.

ويمكن للعملاء شراء الساعة الجديد من خلال منافذ البيع التابعة لاتصالات أو عبر الموقع الالكتروني، كما يمكن تفعيل خاصية “الاتصال المتنقل لخدمة eSIM” عبر نقاط البيع الخاصة بـ “اتصالات” أو عن طريق استخدام ربط جهاز iPhone بالساعة الجديدة من خلال تطبيق الساعة الموجود على جهاز ال iPhone.  

شاركها.