احصلي على بطن مسطح

حالك كمعظم النساء، تطمحين في الحصول على بطن مسطح بعيدا عن تراكم الدهون لا تقلقي، فالأمر ليس بهذه الصعوبة، إذ كل ما عليك فعله هو تخصيص 10 دقائق فقط يوميا. “توبيكات” تقدم لك خطوات لتلحظي ببطن مسطح في أقل وقت ممكن !التمرين الأول:

تمددي في شكل مستقيم أرضا على ظهرك، مع يديك ممدودتين خلف رأسك، من دون ثني ركبيتك أو أكواعك، قومي برفع رجليك كما ذراعيك لملامستهما في الوسط، كرري هذه الحركة 20 مرة أولا، وقومي بزيادة وقت التمرين تدريجيا.

التمرين الثاني:

قومي أولا بالوقوف على الساق اليسرى، ومدي ذراعكِ اليسرى جانبيا بارتفاع الكتف، ارفعي قدمك اليمنى بضع سنتيمرات عن الأرض، وذلك في شكل جانبي أيضاً، ضعي يدكِ اليمنى خلف رأسك، مع مد الكوع جانبيا ثم إرفعي الركبة اليمنى في اتجاه الكوع الأيمن كرري هذه الحركة 30 مرة، 15 مرة من كل جهة مع تبديل الساقين.

التمرين الثالث:

إستلقي أرضا على ظهرك، مع طي ركبتيك بزاوية 90 درجة بالنسبة لوركيك، إحملي بيديك أثقالا خفيفة إلى متوسطة، واجمعيهما فوق صدركِ من خلال طي الكوعين، حافظي على ركبتك اليسرى مثنية، بينما تمدين رجلك اليسرى في شكل مستقيم على الأرض، في الوقت نفسه، قومي بفتح ذراعيك في شكل جانبي نحو الأرض، كرري هذه الحركة 10 مرات على كل من الجانبين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى