استعدادات مكثفة لشرطة الشارقة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني

نجحت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، في تحقيق انسيابية في الحركة المرورية بجميع طرق الإمارة، وذلك مع بداية الفصل الدراسي الثاني واستقبال المدارس آلاف الطلاب من مختلف المراحل التعليمية.

وباشرت الأجهزة الأمنية بشرطة الشارقة خططها الموضوعة مسبقاً للخروج باليوم الدراسي الأول في الفصل الدراسي الثاني إلى بر الأمان، وذلك في ظل الاستعدادات الكبيرة والإجراءات التي تم اتخاذها منذ بداية العام الدراسي 2018-2019، حيث نُشرت الدوريات الشرطية المختلفة لتأمين سلامة الطلبة ومستخدمي الطريق.
وأكد مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، المقدم محمد علاي النقبي، قيام كافة الإدارات المعنية بتأمين الشوارع والطرق الحيوية في ساعات الذروة عند ذهاب الطلاب إلى مدارسهم ووقت عودتهم حيث تشارك دوريات من إدارة المرور، والدوريات، ووحدة أمن المدارس التابعة للإدارة العامة للحرس الأميري، تساندهم دوريات من شركة رافد لحلول المركبات، على تسهيل حركة السير بمختلف الميادين العامة والطرقات الحيوية المؤدية إلى مجمعات المدارس والجامعات والمؤسسات التعليمية بمدينة الشارقة.

ودعا المقدم النقبي جميع قائدي المركبات ومستخدمي الطريق من السائقين والمشاة إلى التقيد بقوانين السير والمرور واتباع توجيهات رجال الشرطة، حاثاً المشاة على العبور من الأماكن المخصصة لهم وذلك للحد من الحوادث وحفاظاً على سلامتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى