قام قائد القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، بزيارة لمقر الكلية العالمية لعلوم الطيران بالرياض، وكان في استقباله محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.

ورحب الفهيد بزيارة قائد القوات البحرية، واطلع الفريق الغفيلي خلال الزيارة على مرافق الكلية، وزار الورش التدريبية، كما شاهد عرض عام عن كليات التميز وعن الكلية وبرامجها كأحد أذرع المؤسسة، وأبدى الغفيلي سعادته بما رآه من إمكانيات تنعكس إيجابياً في تأهيل الكوادر المتخصصة في علوم الطيران العسكري والمدني.

الجدير بالذكر أن الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران التي تشرف على تشغيلها شركة كليات التميز تعد من ضمن 30 كلية تقنية عالمية تنتشر في أكثر من 20 مدينة حول المملكة ويبلغ عدد متدربيها أكثر من 25 ألف متدرب ومتدربة، إضافة إلى معاهد الشراكات الاستراتيجية البالغ عددها 29 معهدا يتدرب بها قرابة عشرة آلاف متدرب.

وتعد شركة كليات التميز التي أنشئت في العام 2013م الشركة الحكومية الرائدة في تقديم التدريب التطبيقي للمهارات التقنية والمهنية في المملكة بالشراكة مع أفضل منظمات التدريب الدولية لتلبية متطلبات سوق العمل المحلي، وتوفير أفضل الممارسات العالمية والتدريب التطبيقي في المجال التقني والمهني، مما يتلائم مع رؤية المملكة 2030م.

شاركها.