اسماء لجنة تحكيم ذا فويس 2019 الموسم الخامس ، كشفت بعض التقارير الصحفية عن أسماء لجنة تحكيم The Voice في موسمه الخامس، على الرغم من أن مجموعة MBC لم تعلن بعد عن استعدادها لإطلاق موسم جديد.

اسماء لجنة تحكيم ذا فويس 2019

وقالت التقارير المتداولة أن لجنة تحكيم The Voice في الموسم الخامس ستشهد عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى صفوف الحكام، لتجلس بجوار كلاً من النجمتين أحلام وإليسا.

فقد أكدت بعض الصفحات الداعمة لشيرين عبد الوهاب خبر انضمامها إلى صفوف ذا فويس من جديد، وأن البرنامج سيكون مع أحلام وإليسا ليتبقى مقعد لم يتبين بعد هل سيكون من نصيب الفنان عاصي الحلاني أم الفنان محمد حماقي؟

وقد تفاعل الجمهور مع التسريبات التي ضربت برنامج The Voice فأكد البعض أن لجنة التحكيم على هذا المنوال جيدة، متمنين أن يكون القيصر كاظم الساهر هو صاحب المقعد الرابع، بينما وجد أخرون أن اللجنة في حاجة لتتكون من نجمين ونجمتين فوجود 3 فنانات دفعة واحدة يحتاج لتعديل.

ولم تعلن مجموعة mbc عن استعدادها لانطلاق برنامج “ذا فويس” من الأساس، حيث يشاع أن برنامج “Arab Idol” هو الذي سيتم انطلاقه مع نهاية العام الجاري.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب كشفت خلال وجودها في برنامج “تخاريف”، أنها لا تمانع العودة إلى لجنة تحكيم “ذا فويس” إذا تم التفاوض معها، كما أشيع أن الفنانة أحلام سوف تترك مقعدها في برنامج اراب ايدول لتحل محلها الفنانة نوال الكويتية.

وحتى الآن لم يتم تأكيد أسماء أعضاء حكام ذا فويس بشكل رسمي، ليظل الأمر محض تسريبات غير مؤكدة.

شاركها.