اشهر 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة

المطاعم في السعودية من الأماكن التي توفر متعة خاصة عند زيارتها ، و في السعودية الكثير من المطاعم التي توفر الخصوصية ، وبالتالي فهي تعد مناسبة للعائلات ، و من يرغبون في تناول الطعام بشكل فردي مع عائلاتهم ، و المطاعم في المملكة تقوم بتقديم تشكيلة متلفة من الأطباق المتنوعة من الشرق و الغرب ، و تعتبر جدة من أكثر المدن السعودية التي تنتشر فيها المطاعم بكثرة ، و نقدم لكم مجموعة من أشهر المطاعم في السعودية بالصور .

1 – مطعم لو سيال Le Ciel

و هو من اسمه مطعم فرنسي ، يقدم الأطباق الفرنسية الشهيرة ، و المعروفة ، و لكن من الأمور المميزة في المطعم ليس تقديم الطعام فقط ، لكن التصميم و المكان الفريد ، فالمطعم يقع في الدور 15 في بناية مرتفعة ، و المطعم يدور بالزائرين أثناء تناول الطعام ، و يكمل دورته خلال ساعة و نصف ، مما يوفر للزائر  رؤية بانورامية و اسعة لجدة من الأعلى ، و من جميع الجوانب .

و يتميز المطعم بتصميه الفخم الشبيه بالقصور الفرنسية في العصور الوسطى ، و يقدم خدمة مميزة تتمثل في طقم من الجرسونات و النوادل على أعلى مستوى من الكفاءة و الود ، و المطعم قد يكون مرتفع الثمن قليلاً ، نظراً لموقعه الفريد ، و تكاليفه العالية ، فقد يتجاوز تناول الطعام للفرد 500 ريال سعودي .

عنوان المطعم :  شارع الأندلس في مركز الأندلس, جدة .

افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة
افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة

2 – مطعم الملاكي لاوندج

و هو مطعم فخم بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، و يتميز المطعم بموقعه الفريد المرتفع على البحر ، و الذي يوفر منظراً رائعاً للبحر خاصة عند غروب الشمس ، كما يتميز المطعم بأعمدته الزرقاء الدائرية التي تحيط بالمطعم ، و يجد في المطعم بركة أو حمام سباحة صغير ، يوفر جواً من الرقي و السعادة على المكان .

و المطعم يقدم مجموعة من الاطباق المميزة ، و لكنه من المطاعم المرتفعة الأسعار ، فقد يتجاوز تناول الطعام لفردين فيه 1250 ريال سعودي ، لكنه في الحقيقة يستحق نظراً لروعة المكان ، و الأطباق المميزة التي يقدمها .

عنوان المطعم :  شارع الكورنيش, منطقة الشاطئ, جدة .

افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة .
افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة .

3 – مطعم ريحانة

يهتم الكثير بالديكورات و جمال المكان بطريقة قد تفوق اهتمامهم بتناول الطعام ذاته ، و مطعم ريحانة م المطاعم الفخمة التي تم تصميمها على الطراز الملكي في القصور الضخمة ، مما يعطي الزائر اشعوراً بأنه يتناول طعاماً ملكياً فخماً ، و المطعم يقدم مجموعة من الأطباق اللذيذة و المتنوعة ما بين الأطباق الآسيوية ، و الأطباق الغربية ، و الهندية و العربية ، و المطعم يقدم هذه الأطباق تحت اشراف  الشيف توماس الملهم الذي عمل في أفضل المطاعم في دبي ، فإن مطعم ريحانة هو أفضل مكان لك.

عنوان المطعم :  منطقة الحمراء جنوب الكورنيش, جدة .

افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة .

 

4 – مطعم ارومي Aromi, Qasr Al Sharq Hotel

مطعم أرومي هو مطعم من المطاعم الإيطالية الفخمة في جدة ، و هو يقع في فندق قصر الشرق الفخم ذو 7 نجوم ، و يقدم المطعم مجموعة من الأكلات و الأطباق الإيطالية الشهيرة ، و التي من أشهرها البيتزا ، و المكرونة الاسباجتي .

عنوان المطعم :  شارع الكورنيش, جدة .

افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة .
افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة .

5 – مطعم أوبيرجين Aubergine, Rocco Forte Assila Hotel

يقع المطعم في الطابق العشرين من أبراج أصيلة ، و المطعم يتميز بديكوراته الرائعة ، و ألوان المختلفة التي تساعد في اعطاء شعور بالراحة و السعادة أثناء تناول الطعام ، و يقدم المطعم مجموعة من الأطباق التركية و اللبنانية ، كما يقدم أطباق غربية ، و يقدم بعد تناول الطعام الحلويات الغربية و الشرقية حسب المذاق .

العنوان :  أبراج أصيلة, شارع محمد بن عبد العزيز, الأندلس, جدة .

6 – مطعم هناين Hanain, Shallal Theme Park

هو مطعم صيني ، يتميز بأنه يقدم الطعام في مكان مفتوح ، ففي المطعم يتم تناول الطعام وسط جو من الطبيعة ، حيث يوجد مجموعة من المجاري و البركات المائية ، و تحيط النباتات الشبيهة بالغابات حول المطعم ، و مكان تناول الطعام شبيه بالخيام المنفصلة ، المغطاة بالقش و البامبو الصيني .

العنوان : شارع الكورنيش, حي الشاطئ, جدة .

افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة .
افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة .

7 – مطعم ريكو Rico

مطعم ريكو هو مطعم متخصص في تقديم الاكلات و الأطباق الأسبانية ، و يتميز المطعم بتوفير الأماكن المناسبة للمناسبات الخاصة ، مثل ذكرى الزواج ، او الاحتفالات الاجتماعية ، و يتميز كذلك بتوفير أماكن للعائلات ، و يقدم المطعم الأكلات و الاطباق الأسبانية الشهيرة ، و لا يعتبر المطعم عالي التكلفة ، حيث يكلف تناول الطعام لشخصين حوالي 500 ريال سعودي .

العنوان  : شارع الملك عبد العزيز, مجمع ليلتي, جدة .

افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة .
افضل 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة .

زر الذهاب إلى الأعلى