هل تريدين ان تصبحى امرأة مثير ؟؟ هل تريدين ان يتجنن كل من يراكى من حولك ؟ كل هذا فى غاية السهولة ولاكنة يحتاج بعض الوقت لتتم بشكل صحيح , اذا كانت لديك الرغبة فى تغير كل شئ فى حياتك ” فكرك _ شخصيتك _ افكارك” لتصبحى امرأة اكثر اغراء بشكل جميع واكساب احترام الجميع من حولك.

ما الفرق بين ان ينظر اليك الناس على انك امراة مثيرة او امرأة وقحة؟

ينظر الناس دائما الى المرأة الوقحة على انها سهلة المنال فبنظرة تقع تلك المرأة ويحصل الرجل على اى شئ يريدة اما المرأة المثيرة فهى التى تحظى بوقار خاص بين الجميع يراها الجميع وينظرون اليها وفى اذهانهم الالوف من الافكار التى تدور حول كيفية الايقاع بتلك المرأة والتى تكون بالنسبة لهم كمنجم الذهب !!
كيف تكونى الان امراة مثيرة فى نظر الجميع دون ان تفقدى وقارك وتكونى امراة سهلة؟
الامر هنا يتعلق بشخصيتك وملابسك وكل شئ ,, لبيس الملابس المثيرة والتى تعطى الوقار للمراة فى نفس الوقت بمعنى ان هناك بعض النساء التى لا تعرف كيف يكون وقار لبس الفستان او اى نوع من انواع الملابس فتجدى انها قبيحة فى هذا بالرغم من اثارة الفستان ,, بمجرد نظرة الرجل اليها يعلم انها امراة سهلة المنال وذالك النوع من النساء يقع فى خيوط الرجال بسرعة لذالك ابتعدى دائما عن الملابس التى لا تعملى كيفية ارتدائها ,, البسى الملابس الضيقة التى تبرز بعض مفاتن الجسد ولاكن ليس كلها فحاولى ان تغرى الجميع بتناسق جسدك دون ان يلمسة احد.

شاركها.