اطلبي النصح من هؤلاء الأشخاص لحل مشاكلك الزوجية

من الضروري أن يلجأ المرء لأشخاص آخرين لطلب المشورة منهم حيال المشاكل التي يواجهها. وعادة ما يطلب الإنسان النصح من أشخاص يكن لهم قدراً كبيراً من الاحترام ويمتلكون الخبرة الحياتية الكافية. وهذا ينطبق أيضاً على العلاقة الزوجية، فمن الطبيعي أن تطلب المرأة النصح من أشخاص تثق بهم لحل مشاكلها مع شريك حياتها. لذا فقد أورد موقع فاميلي شير الإلكتروني قائمة بالأشخاص الذين يمكن اللجوء إليهم على النحو التالي:

1- استفيدي من نصائح زملاء العمل
إذا واجهك موقف يتطلب الاستشارة، حاولي أن تستفيدي من نصائح الزملاء وأن تنتقي النصيحة المناسبة لك بشرط أن لا تبوحي بأسرار حياتك الزوجية الخاصة.

2- استشيري والدتك
بما أن الأم لديها خبرة حياتية جيدة فيما يخص الزواج، يمكنها أن تساهم بشكل فعال في إسداء النصح لابنتها، لذا استشيري ولادتك في أمورك فهي أقرب شخص لك.

3- استفيدي من تجربة شقيقتك

يمكنك اللجوء إلى شقيقتك المتزوجة لطلب المشورة، وحاولي أن تفصحي لها عن مشكلتك التي تعانين منها مع زوجك. فالشقيقة هي أفضل من ينصت لك ويقدم لك المشورة والنصح لأنها تمتلك قدراً كبيراً من الخبرة في الحياة الزوجية ومشاكلها.

4- استعيني بصديقاتك المتزوجات
إن واجهت مشكلة مع زوجك لا يمكنك البوح بها لوالدتك أو شقيقتك، حاولي أن تستشيري إحدى صديقاتك المقربات اللواتي يحتفظن بالسر ويمتلكن الخبرة الكافية في العلاقات الزوجية، فربما يكون الحل على يدها. 

زر الذهاب إلى الأعلى