افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار

البشرة الحساسة وكذلك الخاصة بالأطفال ينصح دائما بوضع واقي الشمس المناسبة للجلد قبل الخروج في الشمس الحارقة أو ممارسة رياضة السباحة في ضوء النهار فيي فصل الصيف، حتي لا يتعرض الجلد للإحتراق ومواجهة أخطار ومشاكل في البشرة وأوجاع خصوصا عند الأطفال.

حيثان بشرة الأطفال تكون حساسة للغاية إتجاه أي مؤثر خارجي مثل درجة الحرارة العالية والشمس، لا يجب التسرع من شراء أي نوع من انواع واقي الشمس خصوصا للبشرة الحساسة والأطفال.

هناك بعض أنواع من واقي الشمس تكون غير مناسبة للاطفال لأنها تحتوي علي مواد كيميائية ضارة للبشرة والجلد، هناك بعض الانواع التي يفضل إستخدامها سواء للكبار أو الأطفال فهي تتحوي من مواد طبيعية ولا تضر البشرة مثلالأنواع الأخرى، وهي متوافرة في الصيدلية او الأسواق وكذك موجودة في بعض المواقع الخاصة بشراء الأون لاين.

أفضل أنواع واقي الشمس في الأسواق

• يورياج لوشن واقي للشمس للأطفال والبشرة الحساسة (Uriage Bariesun Spray)

افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار

يحافظ هذا المنتج علي البشرة الناعمة للطفل وكذلك للمرأة، حيث ان هذه العلامة التجارية لمستحضرات العناية البشرة تفضل أفضل كريم للوقاية من الشمس وتبيض الوجه للمرأة كما انه يحمل نسبة من الوقاية عالية للغاية، فهو خال تماما من البرابين والعطور التي تسبب تهيج البشرة وإحمرارها أو الإصابة بأي إلتهاب.
ملطف عالي الجودة للبشرة كما انها مقاوم رائع للعرض والماء ويحتوي علي نظام ترشيح ممتاز للجلد.

• موستيلا لوشن لحماية الجلد من أشعة الشمس (mustela)

افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار

 

يساعد هذا المنتج علي تفادي تغيير لون البشرة أثناء تعرضها لأشعة الشمس ويحافظ علي رطوبتها ويقيها من الجفاف، كما أنه يساعد علي حماية جلد الطفل بالكامل، يحتوي علي الكريم الرائع علي زيت الأفوكادو المميزة الزي يساعد في ترطيب البشرة الجافة وحماية من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة الناتجة من أشعة الشمس، كما انه من المنتجات التي حصلت علي العديد من الجوائز التي لجودتها في العناية بالبشرة.

• لاروش بوساي للحماية من أشعة الشمس للاطفال (LA ROCHE POSAY)

افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار
افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار

الاطفال عموما تمتلك بشرة حساسة وناعمه للغاية ولكنها تعشق اللعب والمرح تحت ضوء الشمس لذلك يفضل حمايتهم لوضع اللوشن المناسب لعكس الأشعة الضارة وعدم تدميرها لانسجة الجلد وطبقاته.

يتميز هذا المنتج بخلوه التام من المواد الكيميائية فهو يحتوي علي مواد طبيعية وزيوت صديقة للجلد بنسبة 100% ، يفضل وضعه قبل السباحة او الخروج في اشعة الشمس بنصف ساعة كاملة حتي يتشرب الجلد اللوشن.

• شيسيدو لوشن (SHISEIDO)

افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار
افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار

كل مكونات هذا المنتج من الطبيعة ولا يتدخل في صناعته أي مواد كيميائية ضارة للطفل أو البشرة الحساسة كما انه يمتلك القدرة علي تبيض البشرة وإعطائها نضارة ويرطبها بالشكل المطلوبة.

يترك البشرة ناعمه مثل الحرير ويعالج الجفاف ويعيد صحة الانسجة وطبقات الجلد بشكل مثالي، لإحتوائه علي زيوت طبيعية ومفيدة للبشرة.

• سيتافيل دايلونج لوشن الوقاية للاطفال( DAYLONG)

افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار
افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار

تركيبة فعالة للحماية من أشعة الشمس خصوصا للأطفال فهو يحتي علي التفطير الحائر علي برائة الإختراع، كما أنه يعمل علي حماية الجلد بشكل اكبر من أي منتج من الاشعة الفوق بنفسجية و الأشعة تحت الحمراء المضرة للغاية للجلد وانسجته.

من مميزات هذا المنتج أنه لديه قدره عالية علي صد الماء لذلك فهو الامثل في العناية بالبشرة أثناء السباحة تحت اشعة الشمس الحارقة ،ممتاز للاطفال وللبشرة الحساسة فهو يعمل علي الحماية من الجفاف وتبيض الجسم بشكل فعال.

• بيولين لوشن للوقاية من الشمس (beesline)

افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار
افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار

 

منتج طبيعي ويحتوي علي كل المعايير الأوروبية الحديثة لحماية بشرة الطفل الرقيقة للحد من أضرار أشعة الشمس المضرة بالجلد، وهو مخصص للأطفال للحماية من الشمس أثناء التنزه او المشي تحت أشعة الشمس الضارة.

كما انه يترك الجلد ناعم ورقيق ولا يتسبب في أي مشاكل حتي مع الإستخدام لمدة طويلة لأنه خالي تماما من أي مواد كيميائية ويحتوي علي زيوت طبيعية لترطيب البشرة.

• كريم انستيتوتو اسبانيول (insituto espanol)

افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار
افضل واقي شمس ومبيض للاطفال والكبار

 

يمكن مع هذا الكري الفريد والمميز التمتع بأشعة الشمس دون القلق علي البشرة أو الجلد من الإصابة بالجروح فهو يعمل علي هلق طبقة حماية علي الجلد ليظل ناعم ويحافظ علي لونه كما أنه مصنوع من أفضل انواع المستحضرات الطبيعية.
أكثر مايميز هذا المنتج هو انه يحمل ضمن مكوناته كمية كبيرة من الفيتامينات خصوصا تلك التي تساعد علي تجديد خلايا البشرة وترطيبها وحمايتها من أشعة الشمس.

فوائد واقي الشمس للبشرة

بيولين لوشن
بيولين لوشن

 

• واقي الشمس مهم للغاية للجسم حتي لا يتعرض الجلد للإصابة بعلامات الشيخوخة المبكرة، حيث أن هناك فئة كبيرة جدا من الأشخاص التي يهتمون ببقاء بشرتهم ذو طلة حيوية وصحية وشبابية، أكدت الأبحاث أن واقي الشمس هو أفضل طريقة للتخلص من تلك العلامات وكذلك تعمل علي إخفاء الخطوط الدقيقة البيضاء ويزيد التجاعيد في وقت قياسي من الإنتظام عليه.

• يحد من خطر إصابة سرطان الجلد، الإنتظام علي وضع واقي الشمس خصوصا قبل التعرض لأشعة الشمس يساعد علي التقليل من نسب الإصابة بهذا المرض الخطير خصوصا ان سرطان الجلد يعد من اخطر انواع السرطان، وأكد الباحثين أن نسبة كبيرة من المصابين بهذا المرض يكون بشكل أكبر من النساء خصوصا التي تملك بشرة بيضاء وعيونه ملونه وشعر أشقر أو أحمر.

• يساعد واقي الشمس علي منع الإصابة بالتحساسية أو التهيج ي الجلد نتيجة لتعرض الجلد لأشعة الشمس الضارة للغاية خصوصا من بعد الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعه الرابعة، كما أنه يحد من ظهور الحبوب علي مختلف أنواع البشرة، حيث أنه يمنع المسامات من أن تضيق أو أن تترسب عليها الزيوت فتقوم بسدها.

• يمنع الإصابة بالتقشير في الجسم والحكة والإصابة بالإحمرار والتهيج الشديد وكذلك زهور البثور نتيجة الحرق الي يصاب به الجسم أثناء تعرضه للشمس لمدة طويلة، كما أنكل تلك التراكمات مع مرور وقت طويل عليها تزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد كما سبق وذكرنا، لذلك يجب إستعمال واقي الشمس قبل ممارسة رياضة السباحة أو التعرض لأشعة الشمس، لأن البشرة تكون معرضة لخطر الحروق والإصابة بالإجهاد والضعف في أنسجة الجسم.

• النساء ذوات البشرة البيضاء والفاتحة هم أكثر عرضة لتصبغات البشرة والبقع الداكنة الناتجة عن أشعة الشمس الضارة، لذلك ينصح دائما بوضع واقي الشمس لمن يرغب في الحصول علي لون بشرة واحد، أما في حالة الرغبة في الحصول علي اللون البرونزي وعلي الرغم من خطورة هذه العملية علي الجسم والجلد و أنسجته وكل طبقاته إلا أنه يجب الحصول علي واقي شمس ذو قدرة عالية علي الحماية للحصول علي اللون البرونزي من دون إصابة الجلد بالحرثة او الحساسية، ويفضل أن تكون تلك العملية تحت رعاية شخص محترف أو طبيب مختص.

• بالنسبة للأطفال فالانواع الطبيعية التي سبق وذكرناها هي الأفضل علي الإطلاق من اجل حماية من أشعة الشمس خصوصا قبل الساحة أو اللعب تحت أشعة الشمس في الحديقة ، لأن ذلك يحمي جلدهم الرقيق والناعم من الإصابة بالحروق الناتجة عن أشعة الشمس القوية وكذلك يعمل علي ترطيب جسمهم بالشكل المطلوب ويتركها رقيقة وناعمة أكثر مما سبق.

زر الذهاب إلى الأعلى