افضل 10 فنادق سياحية في الرياض

يبحث الكثير من السياح حول العالم عن الفنادق التي تقدم الجودة العالية والخدمات المميزة وخصوصاً تلك التي تتواجد بمدينة الرياض، فلذلك يجب أن تعرف ما هو المكان الذي سوف تذهب إليه للحصول على وسائل الراحة في كل وقت، وتساعدك الفنادق في الحصول على وقت ممتع، وذلك لأنها تمتلك المعالم السياحية الجذابة والمثيرة للاهتمام، وسنقدم الآن افضل 10 فنادق سياحية في الرياض.

افضل 10 فنادق سياحية في الرياض

تضم الرياض أفضل الفنادق التي تحتوي على عدد كبير من المطاعم ذات الوجبات المتنوعة والكثير من الأماكن الترفيهية والحدائق الممتعة والمولات والكثير من المميزات الاخرى، ومن أفضل 10 فنادق  في الرياض يمكن للسياح الذهاب إليهم بأكثر من طريقة خصوصاً للفئة المتوسطة:

   فندق فوياج الرياض

افضل 10 فنادق سياحية في الرياض
افضل 10 فنادق سياحية في الرياض

يعتبر هذا الفندق الخيار الأمثل للكثير من محبي السياحة في الرياض، ويوفر الفندق الكثير من الغرف المناسبة للجميع ويوجد غرف مناسبة للأطفال، كل ما عليك أن تحجز الغرفة وعدد الأسرة، كما يوجد مرافق ترفيه واستجمام للكبار فقط، ويوجد الكثير من الخدمات الأخرى التي يقوم الفندق بتقديمها لجميع النزلاء، وهو من فئة الـ 4 نجوم ويقع على بعد 43.6 كيلو متر من المطار.

فندق هوليداي الخليج

يحظى هذا الفندق بأهمية كبيرة بين الفنادق التي تكون من فئة الـ 4 نجوم في الرياض وهو يقع في مكان مثالي للغاية وبالقرب من موقع التسوق والمطاعم المختلفة، وهو يبعد عن مطار الملك خالد الدولي بالرياض عن الفندق بحوالي 23.1 كيلو متر، وهو يقدم خدمات مميزة ومثالية بشكل كبير.

فندق شذا الربيع الرياض

افضل 10 فنادق سياحية في الرياض
افضل 10 فنادق سياحية في الرياض

يقع هذا الفندق في الرياض وهو الأفضل من بين الكثير من الفنادق الموجودة هناك وهو الأشهر على الإطلاق و يتوافد عليه الكثير من الزوار على مدار اليوم وذلك بسبب طاقم العمل الذي يكون شديد اللياقة ويتمتع الفندق نفسه بالمرافق الترفيهية المختلفة والغرف العصرية الرائعة في إطلالتها.

وذلك بمسافة 15 كيلو متر، ويوجد الكثير من الخدمات الترفيهية التي تساعد في الحصول على أقوى رحلة ويوجد غرف وخدمات للأطفال والعناية الخاصة بهم دون دفع أي مقابل مادي، بالإضافة إلى الخدمات المجانية الأخرى.

فندق تيارا الرياض

يعد هذا الفندق من الفنادق الفاخرة الموجودة في الرياض وهي من فئة الـ 4 نجوم ويوفر الخيارات المتنوعة والخدمات المتاحة على مدار 24 ساعة، ويوجد بهذا الفندق مكتبة وحديقة الملك فهد وهو على بعد 12.6 كيلو متر من الفندق، ويوجد الكثير من المميزات الأخرى الخاصة بالزوار.

ويوجد الكثير من التقييمات التي تدل على أن الفندق جيد للغاية، وبالنسبة للأستار فهي متوسطة ويقدم خدمات مجانية مثل الإنترنت والنظافة وتلبية الطلبات في كل وقت.

فندق جراند بلازا الخليج  الرياض

يعتبر فندق جراند بلازا الخليج من الفنادق المتميزة في المملكة العربية السعودية الرياض، وهو من أشهر فنادق الـ 4 نجوم وهو ذات موقع حيوي وقريب من المزارات الترفيهية ومراكز التسوق إلى جانب المرافق الخاصة بالعناية سواء بالاستجمام أو الترفيه أو الصحة والكثير من الخدمات التي تسهل عليك الكثير من الأمور، وبالتالي يسهل الإقامة الخاصة بالنزيل في الفندق.

وهو ينتمي لسلسلة فندق جراند بلازا الرياض وهو يقرب من مكتبة الملك فهد الوطنية بمسافة 5.9 كيلو متر وعن مركز بانوراما الخاص بالتسوق حوالي 8 كيلو متر، وقريب من الكثير من المواقع الأخرى والأماكن العامة التي تساعدك في الحصول على أقوى رحلة ممتعة.

فندق سويس إنترناشيونال رويال الرياض

افضل 10 فنادق سياحية في الرياض
افضل 10 فنادق سياحية في الرياض

يعتبر هذا الفندق من أقيم وأفضل الفنادق داخل المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، وهو ذات شهرة واسعة وخصوصا أنه من فنادق الـ 4 نجوم ولكنه من أفضل الفنادق العالمية ويتمتع بالتصميم الرائع والمرافق الخاصة مثل السبا والمسابح والمساج للجسم بشكل مميز للغاية، وتقدر المسافة بين الفنادق ومطار الملك خالد الدولي بالرياض بحوالي 27.8 كيلو متر، ونال الفندق الكثير من التقييمات المختلفة الاحترافية من الزوار وهو يتميز بوجود طاقم عمل  والتكلفة تكون مقابل المال وكذلك الخدمات والنظافة ويوجد ملاحظات حول رائحة السجائر بالغرف.

   فندق بريرا الرياض العليا

يعد هذا الفندق من الفنادق الموجودة في السعودية والحائزة على شهرة عالية من بين الكثير من الفنادق الأخرى، وهو متواجد في واحدة من أرقى المناطق بالرياض ومن فئة الـ 4 نجوم، وهو يتميز بالديكورات الأنيقة شديدة الرقي عن غيره من الفنادق.

ويوفر كل المتطلبات التي تحتاجها من الوقت للآخر بسرعة كبيرة ويحرص على أن يوفر الهدوء للنزلاء في كل وقت بعيداً عن الضوضاء، ويقع الفندق على بعد 41 كيلو متر من مطار الملك خالد الدولي بالرياض  ويبعد مول الفيصلية عنه بنفس المسافة.

  فندق التنفيذيين KAFD

يعد هذا الفندق الوجهة المثالية يمني يبحث عن الفخامة والتميز وكل ما هو قوي واشتهر في الفترة الأخيرة بسبب الخدمات المثالية التي يقدمها والتي لا مثيل لها على الإطلاق، وهو من فئة الأربعة نجوم بين الزوار السياح من كل مكان بالعالم في المملكة العربية السعودية بالرياض.

يبعد مطار الملك خالد الدولي بالرياض عن الفندق وذلك يكون بمقدار 29 كيلو متر ويقع بين الفيصلية والعليا مول، ويوجد الكثير من التقييمات المثالية التي تود معرفتها  ويمكن أن تحصل على الخدمات المثالية مثل الراحة والهدوء في كل وقت وبأي مكان ويوجد الكثير من الأستار المثالية بالنسبة لك.

فندق الحياة بالاس الرياض

يعتبر فندق الحياة من الفنادق المميزة في الرياض بالسعودية وهو على غرار التصميمات العصرية الجذابة التي تساعدك في الترفيه والهدوء والعيش بسعادة طوال فترة الإجازة أول الرحلة التي تقضيها من الوقت للآخر، وهو بجانب فندق قصر السلمانية ومن هنا تستطيع أن تعيش في جمال وروعة سواء من الداخل أو الخارج ويقع في مكان حيوي جذاب وسط الكثير من المعالم السياحية المثالية .

وهو مصنف ضمن افضل الفنادق في الرياض وخصوصاً في عام 2019، من أهم المعالم السياحية الموجودة هناك القريبة من الفندق برج المملكة والعليا مول ومطار الملك خالد الدولي بالرياض والكثير من المعالم الاخرى التي يمكنك أن تزورها من الوقت للآخر للحصول على أفضل ما تريد.

فندق قصر الواحة الرياض

افضل 10 فنادق سياحية في الرياض
افضل 10 فنادق سياحية في الرياض

يعتبر فندق قصر الواحة بالرياض من الفنادق ذات فئة الـ 4 نجوم وهو ذات أهمية كبيرة ويذهب إليه الكثير من السياح من كافة الدول حول العالم، وهو الأكثر تفضيلا بين الزوار وفقاً للكثير من التقييمات الخاصة بنزلاء الفندق من قبل ويمكنك أن تقضي إجازة سعيدة هناك.

ويقع برج المملكة على بعد حوالي 8.3 كم من الفندق ويوجد أيضا بجانبه بانوراما التسوق الذي يبعد عن الفندق مسافة حوالي 4.5 كم وبالقرب أيضا من مطار الملك خالد الدولي الموجود بالرياض، ويوجد الكثير من المميزات الأخرى التي تجعل الفندق الأفضل على الإطلاق بين الكثير من الفنادق الأخرى، ويتميز بالسعر البسيط الذي يجعلك سعيد بوجودك فيه، ويوجد به خدمة الإنترنت المجاني ونظافة لا مثيل لها ولباقة في كادر العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى