افضل 7 مقاهي في الرياض

تحتل مدينة الرياض أهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية، وهذا باعتبارها العاصمة، حيث تسعى دائما الحكومة الرشيدة على الاهتمام بالخدمات الترفيهية في مدينة الرياض، ومن هذه الخدمات توفر المقاهي والمطاعم على أعلى مستوى لتناسب كل الأذواق، لذا يبحث كل شخص في المدينة على افضل 7 مقاهي في الرياض.

افضل 7 مقاهي في الرياض

هناك عدد كبير من المقاهي المتميزة في مدينة الرياض، والتي قد حظيت على أعلى تقييم من قبل الزوار وهي كالتالي:

مقهى الرغوة البيضا

من أفضل المقاهي التي يمكن زيارتها في الرياض، والذي يقدم قائمة متميزة من المشروبات الساخنة والباردة مع الأجواء الهادئة والخدمة الرائعة من قبل العاملين فيه، إضافة إلى الأسعار التي تميز المقهى فهي أسعار مناسبة جدا للجميع.

العنوان: الشيخ عبدالله العنقري، صلاح الدين، الرياض

ساعات العمل: من الساعة السادسة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مقهى كابيو دييم

افضل 7 مقاهي في الرياض

يعتبر مقهى كابيو دييم واحدا من أرقى المقاهي الموجودة في مدينة الرياض، والذي يشتهر بتقديم كافة المشروبات الساخنة والباردة والتي تم اعدادها بكل تميز. وبجانب المشروبات يقدم المقهى أنواع مختلفة من الوجبات الخفيفة والسريعة، وما يميز المكان أيضا هو وجود منطقة للألعاب مع تقديم خدمات ممتازة ونظيفة جدا للغاية.

العنوان: شارع خالد بن الوليد، حي القدس، الرياض.

ساعات العمل: يبدأ المقهى العمل يومياً من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ماعدا يومي الخميس والجمعة فهو فيستمر المحل مفتوحا حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مقهى د. كيف

هذا المقهى أيضا واحدا من افضل 7 مقاهي في الرياض فهو واحد من ضمن إحدى الشركات الدولية الرائدة في صناعة القهوة في العالم أجمع، حيث يقدم المقهى مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة على رأسها كافة أنواع القهوة. وهذا بالإضافة إلى الجودة والخدمات التي بلا حدود. كما يقدم المطعم أجواء فريدة وهادئة ومناسب جدا للعائلات، وأسعار المقهى مناسبة جدا للجميع، وذلك إضافة إلى خدمات العاملين الممتازة.

العنوان: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض.

ساعات العمل: يبدأ العمل المقهى يوميا من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مقهى الضوء الخافت

مقهى الضوء الخافت هو من المقاهي الشهيرة في منطقة الرياض والذي يقدم مجموعة من الخدمات المتميزة للزبائن أولها أنه مطعم ومقهى في نفس الوقت أي يتخصص في تقديم المشروبات الساخنة والباردة مع الوجبات اللذيذة والتي ترضي جميع الأذواق، المقهى به جلسات عائلة منفصلة يمكن الاستمتاع بها بهدوء كامل، إضافة إلى منطقة الألعاب المخصصة للأطفال والتي يمكن الاستمتاع بأجمل اللحظات بها.

العنوان: الأمير سطام بن عبدالعزيز، الفيصلية، الدرعية.

ساعات العمل: العمل في المقهى يبدأ يومياً من السعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

مقهى سيجار الفيصلية

من أرقى المقاهي التي يمكن زيارتها في الرياض هو مقهى سيجار الفيصلية التابع لمطعم البلورة الموجود في برج الفيصلية. حيث يقدم هذا المقهى الراقي مجموعة من الخدمات الرائدة على رأسها المشروبات الساخنة والباردة والتي ترضي جميع الأذواق، هذا بالإضافة إلى تقديم أشهى الوجبات الخفيفة منها الكافيار، ولكن المقهى غير مناسب للأطفال لذلك لا ينصح باصطحابهم في المكان.

العنوان: يوجد المقهى ببرج الفيصلية.

ساعات العمل: يبدأ العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا وحتى منتصف الليل.

كافية فوشن

من أرقى المقاهي في الرياض فهو من المقاهي التي حصلت على أعلى تقييم من الشباب نظرا لما يقدمه من الخدمات المتميزة منها المشروبات الباردة والساخنة والتي يتم إعدادها بأعلى جودة ومستوى، إضافة إلى الأجواء الهادئة والمريحة، فالمقهى مناسب جدا للجلسات العائلية.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض.

ساعات العمل : يعمل المقهى من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل يوميا.

مقهى صدى التحلية

مقهى صدى التحلية واحد من أكثر المقاهي في مدينة الرياض الذي يحظى دائما على تقييم عالي من الزوار، لأنه يقدم كافة الخدمات العالية الجودة، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة والتي ترضي كافة الأذواق مع تقديم خدمة العملاء الممتازة، والمقهى مجهز بجلسات مريحة جدا فالمكان هادئ ومريح ومناسب لكل الفئات.

العنوان: شارع العروبة، السليمانية، الرياض.

ساعات العمل: يعمل المقهى طوال الأسبوع من السبت إلى الجمعة، ويبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

زر الذهاب إلى الأعلى