افضل 8 مدارس أهلية في السعودية

مع بداية العام الدراسي في كل عام ، يقع الكثير من الآباء و الأمهات في الحيرة بسبب وصول ابنهم او بنتهم إلى سن دخول المدرسة ، فيقعوا في الحيرة عن اسم المدرسة الأفضل التي يمكن أن يلتحق بها ابنائهم ، هناك الكثير من المدارس الأهلية في الرياض و السعودية التي تتميز بالكفائة و الجودة العالية ، و المهنية في تقديم المحتوي التعليمية للأبناء ، و نقدم لكم مجموعة من أفضل المدراس الأهلية في السعودية التي تقدم خدمة تعليمية و تربيوية متميزة للأبناء و البنات .

أفضل 8 مدارس اهلية في السعودية

1 – مدارس المنهل

تعد مدارس المنهل من المدارس الأهلية المتميزة في الرياض ، و تتميز المدارس باهتمامها بتحفيظ القرآن الكريم على وجه الخصوص ، و لاإهتمام بالسنة النبوية ، و تعليم الدين ، حتى في تصميم المدرسة البنائي ، تم تصميمه على النمط الإسلامي الذي يعزز في الأبناء الشعور بالانتماء و الفخر بهذا الدين ، كما تهتم المدرسة بالناحية العلمية اهتماماً كبيراً ، و تولي السلوك و التربية جانباً مهماً من أعمالها .

العنوان: حي المربع – الرياض

رقم الهاتف: 0114013837

رسوم التسجيل: 19500 ريال

افضل مدارس اهلية في السعودية .
مدارس المنهل

2 – مدارس الرواد

تعتبر مدارس الرواد من المدارس المتميزة في مجال تقديم الخدمة التعليمية ، و تساعد المدرسة في الحفظ و التلقين للأطفال مع الشرح الازم بطريقة متميزة ، كما تتميز المدرسة بالاهتمام بتحفيظ القرآن الكريم و تعاليم الدين حسب سن الطالب لديها .

العنوان: حي الازدهار والنزهة – الرياض

رقم الهاتف: 0114505252

رسوم التسجيل: 14000 ريال .

 

3 – مدارس التربية النموذجية

تعتبر من المدارس المتميزة في تقديم التعليم الراقي و المتميز لأبنائنا ، و تعتمد مدارس التربية النموذجية على النوذج البحثي للطالب ، و ذلك بجعل الطالب يعتمد على نفسه في الوصول إلى المعلومة بعد البحث عنها في الكتب و مواقع الانترنت ، تدعم في تعليمها برنامج STEM العالمي ، و هو من المناهج التعليمية الهامة .

العنوان: حي الريان

رقم الهاتف: 920003488

رسوم التسجيل: 14000 ريال .

افضل مدارس اهلية في السعودية .

4 – مدارس نجد الأهلية

من المدارس المهمة التي تهتم بالمستقبل التعليمي للأبناء ، و تعمل على صقل معلوماته ، و توصيل المعلومات إلى الطالب بطريقة سلسة ، كما تهتم بالناحية التربوية و السلوكية للطلاب ، و لا تقصر في توجيه النصح للطال و ولي الامر .

العنوان: شارع العليا العام

رقم الهاتف: 0114563288

رسوم التسجيل: 14000 ريال .

افضل مدارس اهلية في السعودية .
مدارس نجد الاهلية

5 – مدارس الرياض

تهتم مدارس الرياض بالناحية التربوية مع الناحية العلمية للطلاب ، و تقوم المدرسة بتحفيز الطلاب على البحث عن المعلومات في مكتبة المدرسة ، و استخراج المعلومة ، كما تهتم بالشرح و تفهيم الطلاب المادة العلمية بطريقة سلسة .

العنوان: حي الناصرية

رقم الهاتف: 0114028411

رسوم التسجيل : 12500 ريال

افضل مدارس اهلية في السعودية .
افضل مدارس اهلية في السعودية .

6 – مدارس الخليج

مدارس الخليج من المدارس التي تهتم بالناحية التعليمية بشكل خاص ، و تهتم المدراس باللغة الأجنبية و خاصة الانجليزية ، و لا تقصر مع ذلك في التعليم باللغة العربية ، و تهتم بالتطبيقات العملية للمادة العلمية للطلاب ، كما تهتم المدرسة بالناحية التربوية ، كما توفر المدرسة الانشطة الترفيهية للأبناء و الطلاب لمنع الملل، و الاستفادة من المناهج التعليمية .

العنوان: حي الورود

رقم الهاتف: 0114627211

رسوم التسجيل: 17000 ريال .

افضل مدارس اهلية في السعودية

7 – مدارس ابن خلدون الأهلية

من المدارس الهامة في تقديم الخدمة التعليمية في السعودية ، و المدرسة تهتم بالطلاب و بثقافتهم ، كما تهتم بالمناهج التعليمية اهتماماً كبيراً ، و تحرص على تطوير الطالب من حيث القدرة على البحث ، و استخراج المعلومة ، كما تقوم المدرسة باشراك طلابها في المسابقات العالمية ، و اتاحة الفرصة لهم للتعرف على البيئات المختلفة ، و المدرسة تحتوي على المرحلة الابتدائية و الاعدادية و الثانوية .

العنوان: حي الخزامى

رقم الهاتف: 920010600

رسوم التسجيل: 11500 ريال .

افضل مدارس اهلية في السعودية .
مدارس ابن خلدون

8 – مدارس منارات الرياض

تعتبر مدارس منارات الرياض من المدارس الشهيرة في المجال التعليمي ، و تهتم المدارس باللغات الاجنبية ، كما تهتم باللغة العربية ، و تحرص على تقديم المناهج التعليمية بأحدث الطرق ، و توصيل المعلومة للطلاب عن طريق مجموعة من أكفأ المدرسين ، و المعلمين .

العنوان: حي الازدهار

رقم الهاتف: 0114540444

رسوم التسجيل: 28000 ريال .

افضل مدارس اهلية في السعودية .

زر الذهاب إلى الأعلى