افضل 9 مراكز تجارية في جدة

مدينة جدة هي من أفضل المدن في المملكة العربية السعودية، والتي تعرف بعروس البحر الأحمر، لأنها تقع على ساحل البحر الأحمر، وهي الأقرب إلى مكة المكرمة، لذلك فإن مدينة جدة هي العاصمة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، كما أنها من أهم الوجهات السياحية أيضا حيث توفر للزائرين من كل مكان وسائل وسبل ترفيهية متنوعة ترضي جميع الأذواق، ومن أهم الأماكن التي يهتم بها الزوار بل وحتى السكان الأصليين هي افضل 9 مراكز تجارية في جدة للحصول على كل ما يرغبون في اقتنائه من مشتريات كالملابس والهواتف المحمولة والطعام وقضاء الأوقات السعيدة.

افضل 9 مراكز تجارية في جدة

افضل 9 مراكز تجارية في جدة

توفر مدينة جدة للسياح والزائرين من كل مكان متعة التسوق الحقيقية من خلال الخدمات الخاصة بالتسوق والرفاهية في نفس الوقت، حتى يمكن الحصول على تجربة مميزة، فنتيجة لوجد أفضل مراكز التسوق التجارية في جدة يمكن الحصول على أشهر وأفضل الماركات العالمية سواء الملابس أو العطور أو المفروشات أو الاكسسوارات أو الأحذية أو الحقائب، ولذلك سنعرض في السطور التالية افضل 9 مراكز تجارية في جدة:

1- العرب مول

افضل 9 مراكز تجارية في جدة
افضل 9 مراكز تجارية في جدة

يعتبر العرب مول من أفضل مولات مدينة جدة وأشهرها والذي يتكون من أربعة طوابق، كما يضم أكثر من 350 محلاً تجارياً يقدمون أفضل وأشهر الماركات العالمية والمحلية، هذا بالإضافة إلى المطاعم المتميزة التي تقدم الوجبات من كل مكان بالعالم.

يضم العرب مول أيضا هايبر ماركت بنده، هذا بالإضافة إلى المدن الترفيهية للأطفال من بينها كيدزانيا، بيلى بييز، فورتكس، والتي تعتبر من أكبر المدن الترفيهية للأطفال، هذا بالإضافة إلى 16 مدخلا وموقف كبير للسيارات يستوعب أكثر من ثلاثة ألاف سيارة.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً ـ 11 ليلاً.

رقم هاتف: +966 12 6123100

العنوان: طريق المدينة المنوَّرة، حي النزهة.

2- عزيز مول‏

يعتبر عزيزة مول من أماكن التسوق الفخمة في جدة، والذي يتكون من طابقين بهما مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي توفر مجموعة من المنتجات العالمية والمحلية ذات الجودة العالية، هذا بالإضافة إلى أرقى المطاعم المحلية والعالمية وسوبر ماركت جيان، ولا تنسى زيارة أفضل مناطق الترفيهية للأطفال والذي قد خصص المول له طابق كامل حتى يتمتع الأطفال.

ومن أفضل ما يقدمه مركز عزيزة مول للتسوق هو وجود شاشات عرض كبيرة جدا يتم عرض الماتشات الرياضية من خلالها لمتابعة أهم الأحداث الكروية العالمية.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 9 صباحاً ـ 11 ليلاً.

العنوان: الفيصلية، الأمير ماجد، جدة

ـ هاتف: – 012 616 2222 00966

3- ريد سي مول

افضل 9 مراكز تجارية في جدة

يعتبر مول ريد سي من أكبر مولات التسوق في جدة، والذي يشغل مساحة تصل الى 242.200 متر مربع، ويضم المول مجموعة من المحلات والمطاعم والمقاهي بالإضافة إلى أماكن مخصصة للعب الأطفال وصالة للبولينج وهايبر ماركت الدانوب.

من أكثر ما يميز مول ريد سي موقعه القريب من شاطئ البحر الأحمر في غرب طريق الملك عبد العزيز، بالإضافة إلى وجود فندق إيلاف والمصنف من أفضل فنادق جدة فئة الخمس نجوم والذي يبعد مسافة خمس دقائق فقط عن مطار جدة.

يمكن التسوق في مول ريد سي وشراء أرقى المفروشات والساعات السويسرية وزيارة ركن موسكينو، كما يمكن زيارة المول والدخول من بين ثمانية عشر مدخل مع توفر مساحة واسعة تستوعب أكبر عدد من السيارات تصل إلى أربعة آلاف سيارة.

ساعات العمل في رمضان: من 1 ظهراً ـ 5 عصراً ومن 9 مساء – 2 صباحاً ومن 6 فجراً ـ 9 صباحاً.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الشاطئ، جدة

رقم الهاتف: +966 12 215 1551

4- صيرفي ميجا مول

يقع مركز صيرفي ميجا للتسوق في تقاطع شارع الأمير محمد عبد العزيز وشارع الملك فهد وهو بذلك من أفضل مراكز التسوق هناك، حيث يتكون من ثلاث طوابق تضم أرقى المحلات والمطاعم، كما يضم ماركات عالمية ومشهورة.

بمول صيرفي ميجا أيضا مجموعة من المطاعم العالمية وصالة للعب البلياردو وصالة بولينج.

رقم هاتف: +966 12 2844885

ـ ساعات العمل في رمضان من 1 ظهراً ـ 5 عصراً ومن 9 مساء – 2 صباحاً.

العنوان: تقاطع شارع الأمير محمد عبد العزيز وشارع الملك فهد جدة

5- هيفاء مول

يعتبر مول هيفاء من أهم وجهات التسوق في مدينة جدة، والذي يضم مجموعة من المحلات العالمية والمحلية، كما يمكن شراء أرقي الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات والبرفان من أرقى الماركات العالمية، كما يوفر المول مطاعم متميزة لتناول أشهى الوجبات والأصناف الطعام والترفيه تناسب جميع أفراد العائلة.

رقم الهاتف: 00966-12 290 8636

ـ العنوان: تقاطع شارع المدينة مع شارع فلسطين، حي الحمراء.

ـ ساعات العمل في رمضان من 1 ظهراً ـ 5 عصراً ومن 9 مساء – 2 صباحاً.

6- جدة مول

 

يعتبر جدة مول من أكبر وأفضل مراكز التسوق في جدة، والذي يقع في شارع التحلية تحديدا، والذي يتكون من ثلاث طوابق، يحتوي كل طابق على أرقى المحلات ذات الماركات العالمية الرائدة، هذا بالإضافة إلى المطاعم الراقية من كل مكان بالعالم، ومن أكثر ما يميز المول هو وجود أشجار النخيل ونفورات المياه الساحرة.

بالنسبة للمطاعم في مول جدة فإنها تقدم أفضل الوجبات الشهية والمشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى أشهى أنواع الايس كريم والمثلجات.

ـ ساعات العمل: 9 صباحا – 12 صباحاً.

ـ ساعات العمل في رمضان من 1 ظهراً ـ 5 عصراً ومن 9 مساء – 2 صباحاً.

العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة

7- مول حراء الدولي

يقع مول حراء في حي النعيم بشارع حراء ويعتبر من أكبر مراكز التسوق في مدينة جدا، والذي يضم عدد كبير من المحلات التجارية والتي تحمل أسماء أفضل الماركات من كل مكان في العالم ويصل عددها إلى 350 متجرا، كما يضم المول أيضا مجموعة من المطاعم الراقية، ومنطقة ألعاب مخصصة بمساحة واسعة جدا.

ـ ساعات العمل في رمضان من 1 ظهراً ـ 5 عصراً ومن 9 مساء – 2 صباحاً.

ـ هاتف: +966 12 6541654

العنوان: حي النعيم بشارع حراء – جدة.

8- الأندلس مول

يقع الأندلس مول في حي الفيحاء مقابل ميدان الملك عبد العزيز، والذي يضم مجموعة من المحلات التجارية تحتوي على أشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى مطاعم عالمية وهايبر ماركت بنده، مع توفر منطقة للألعاب مجهزة بأحدث الألعاب الكهربائيَّة والإلكترونيَّة، وصالة التزلج على الجليد.

ـ ساعات العمل في رمضان من 1 ظهراً ـ 5 عصراً ومن 9 مساء – 2 صباحاً.

العنوان: حي الفيحاء مقابل ميدان الملك عبد العزيز – جدة.

9- روشان مول

يقع مول روشان في شمال جدة بجانب دوار الكرة الأرضية، والذي يضم حوالي100 محل تجاري يمكن شراء كل ما تريد من أرقى الماركات العالمية، هذا بالإضافة إلى هايبر ماركت بنده الشهير والذي لا غنى عنه، كما يضم المول مجموعة من أفضل المطاعم، ومنطقة ترفيهية وألعاب مخصصة للأطفال.

ـ ساعات العمل في رمضان من 1 ظهراً ـ 5 عصراً ومن 9 مساء – 2 صباحاً.

العنوان: شارع السلام، حي المرجان، جدة

رقم الهاتف: +966 56 907 3727

زر الذهاب إلى الأعلى