افضل 9 مطاعم الاكل الصحي في الرياض

تناول الأكل الصحي هو من أهم وأحدث الاتجاهات التي يتجه إليها الآن الكثير من الأشخاص، نتيجة لظهور الكثير من الأمراض المزمنة كالسكري وضغط الدم والقلب، والتي يصاب بها الإنسان غالبا من تناول الطعام الغير صحي مما يصيبه بالسمنة وزيادة الوزن، ومن ثم يحتاج إلى تناول الطعام الصحي الذي يقضي على الدهون الضارة بالجسم ومن ثم الحصول على جسم صحي وعودة للرشاقة، لذا تصبح الحاجة للتعرف على افضل 9 مطاعم الاكل الصحي في الرياض للحصول على أفضل وجبات مناسبة للريجيم والدايت.

افضل 9 مطاعم الاكل الصحي في الرياض

مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، وبها مجموعة من أهم وأرقى المطاعم المتميزة والتي تقدم وجبات الأكل والطعام الصحي لمرضى السكري والنباتيين ومن يريدون إنقاص الوزن الزائد، فيمكن الآن تناول طعام صحي في أي وقت، بالإضافة إلى الطعم اللذيذ والشهي، ومن افضل 9 مطاعم الاكل الصحي في الرياض هي:

1- مطعم دايت لايت

هذا المطعم هو من أرقى المطاعم التي تقدم الوجبات الصحية في الرياض، حيث تتميز الوجبات بعدم اضافة أي دسم إليها، مما يعني أنها مناسبة تماما لمن يتبعون الحميات الغذائية، كما أن قائمة الطعام تضم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الصحية والتي تناسب الرياضيين.

العنوان: حي العليا بالرياض

2- مطعم ميجا رابس

يعتبر مطعم ميجا رابس من أفضل المطاعم الصحية في مدينة الرياض، حيث حاز المطعم على تقييم عالي من قبل زواره من كل مكان في السعودية فيمكن تناول ألذ الوجبات الصحية بالمطعم والتي تخلو من الدهون والزيوت، فيمكن تناول الوجبات هنا لمن يتبع أنظمة غذائية لإنقاص الوزن بلا أي قلق.

العنوان: حي العليا – الرياض.

3- مطعم الوجبات البيتية

من أفضل المطاعم في الرياض تحت فئة المطاعم الصحية لأـنه يقدم مجموعة كبيرة من الأصناف قليلة السعرات الحرارية، كما أنها أطباق معدة في المنزل بلا أي دهون أو إضافات أو منكهات صناعية، مما يضمن للزبون أنه يتناول طعام صحي خالي من أي إضافات ولا يسبب أي مشاكل صحية أو زيادة في الوزن.

العنوان: حي السليمانية – الرياض.

4- مطعم من الطبيعة

مطعم من الطبيعة من أشهر المطاعم الصحية في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة الرياض، والذي يشتهر بتقديم ألذ الأطباق الصحية والأصناف الخالية من الدهون والدسم، وفي نفس الوقت سعراتها الحرارية منخفضة، كما يمكن تناول أشهى أنواع الحلويات الشرقية والغربية بسعرات حرارية قليلة أيضا.

العنوان: حي السليمانية – الرياض.

5- مطعم دايت سنتر

افضل 9 مطاعم الاكل الصحي في الرياض

يعتبر مطعم دايت سنتر هو من أفضل مطاعم الدايت في المملكة العربية السعودية، والذي يقدم مجموعة متنوعة من أكلات الدايت والرجيم فيمكن تناول الطعام الصحي داخل المطعم، أو الاشتراك في وجبات الدايت وتوصيلها إلى باب المنزل، حيث يتيح المطعم امكانية توصيل الوجبات الصحية إلى المنزل وهي عبارة عن ثلاث وجبات رئيسية مع وجبتين اضافيتين سناكس حيث يتم الاتفاق مع المطعم عن مكونات الوجبات وسعراتها الحرارية.

6- مطعم كويزنوز صب

افضل 9 مطاعم الاكل الصحي في الرياض

من أفضل مطاعم الوجبات الصحية المصنف تحت فئة دايت ورجيم، والذي يقدم وجبات دايت صحية من مكونات طبيعية وخالية من المنكهات والألوان الصناعية، وخالية من الدهون الهدرجة، فيمكن اختيار الذ وأشهى الوجبات الصحية من بين مجموعة كبيرة من الوجبات بقائمة المطعم.

العنوان: طريق عثمان بن عفان الفرعي، الفلاح، الرياض

7- مطعم بنكبيري

يقدم مطعم بينكبيري مجموعة من الأصناف المصنفة ضمن تصنيف الرجيم والدايت، وعن أفضل ما يمكن تناوله هناك هي أصناف الايس كريم الخالي من الدسم بنكهات متنوعة ومنعشة، هذا بالإضافة إلى المذاق الرائع مع الخدمة الممتازة بالمطعم والنظافة والجودة العالية.

العنوان: غرناطة مول – الرياض

8- مطعم دايت ديلايت

من أفضل المطاعم في الرياض المصنف ضمن قائمة الدايت والرجيم لأنه يقدم مجموعة كبيرة من الوجبات الصحية خاصة السندوتشات واستيك باربيكيو والدجاج الدايت والفاهيتا اللحم واللازنيا، وكلها وجبات تم طهيها بأقل السعرات الحرارية مما يضمن تناولها لأصحاب الدايت والحميات الغذائية.

العنوان: حي العليا – الرياض

9- مطعم دو سالادو

هذا المطعم هو من أفضل مطاعم الدايت والرجيم فيمكن تناول هناك أفضل الوجبات الصحية بنظام البوفيه، حيث تم اعداد هذه الوجبات بأقل السعرات الحرارية وبدون أي دهون أو منكهات صناعية مما يعني تناول غذاء صحي مثالي مفيد للصحة العامة.

العنوان: حي الازدهار – الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى