افكار جديدة لهدية عيد الام

كثيرا منا يغفل عن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة كخيار يمكنك اللجوء إليه عند التفكير في هدايا عيد الأم. اليك قائمة بمستحضرات العناية بالبشرة والجسم مناسبة كهدية قيمة لعيد الام.

كريم مضاد للتجاعيد:

ستقدر والدتك ذلك كثيرا إذا اشتريت لها كريم للعينين لرفع البشرة المحيطة بها أو كريم ترطيب مضاد للتجاعيد من إحدى الماركات العالمية عالية الجودة.

عبوة مصحح الحواجب:

بعض الأمهات لا يحبذن وضع كميات كبيرة من مساحيق المكياج، ومن هنا فإن مجموعة تصحيح الحواجب ستكون مثالية لهن إذ ستساعدهن على إبراز ملامح الوجه بأقل اللمسات.

مجموعة سكراب للبشرة:

يمكنك شراء مجموعة متكاملة للاستحمام لوالدتك من فيكتوريا سيكريت أو باث آند بادي وركس على أن تحتوي على سكراب للبشرة وجل تنظيف واسبراي للجسم وعطر بالرائحة التي تفضلها.

كريم أساس:

اختاري كريم أساس بتركيبة خفيفة وبلون يناسب بشرة أمك للحفاظ على إشراقة وجهها وليساعدها في إخفاء جيمع عيوب البشرة.

أحمر شفاه:

إذا أوشك أحمر الشفاه المفضل لدى والدتك على الإنتهاء، فستكون فكرة رائعة أن تحضريه لها في عيد الأم أو بدلا من ذلك يمكنك اختيار مجموعة أحمر الشفاه بدرجات الألوان التي تفضلها والدتك.

جهاز مساج للجسم:

جهاز مساج وتدليك الرقبة والوجه والجسم من المنتجات التي تحتاجها كل امرأة تسعى للحفاظ على شبابها لأطول فترة ممكنة. يمكنك شراء أي من أجهزة المساج إذا كانت والدتك مهووسة بالعناية بجمالها أو تعاني من آلام في الرقبة أو القدم، فهو من أفكار هدايا عيد الأم الرائعة.

بي بي كريم:

الـ بي بي كريم هدية مناسبة لعيد الأم، فهو من المنتجات التي ستوفر على والدتك عناء وضع المكياج لكونه يساعد على ترطيب البشرة وتوحيد لونها والوقاية من أشعة الشمس في آن واحد.

جهاز تدليك القدم:

هناك أجهزة متوفرة في الأسواق مخصصة لتدليك القدم وتوفير خوائص لعمل باديكير متكامل لها. ستجدينه في الصيدليات الكبيرة، وهو من اختياراتنا المفضلة لهدايا عيد الأم.

عطر كلاسيكي:

صدقيني مهما امتلأت خزانة والدتك بالعطور، ستظل تقدر أي عطر جديد يأتي لها كهدية. اختاري لها عطرا خالداً من إحدى بيوت الأزياء العالمية وترقبي كيف سيكون ردّة فعلها.

عبوة ظل جفون:

للسهرات، تحتاج كل أم بعض درجات الأي شادو لإبراز جمال عينيها. اختاري الألوان الهادئة مثل الفضي والرمادي والوردي إذا كانت تميل والدتك إلى البساطة واختاري الألوان الزاهية للأم الجريئة.

زر الذهاب إلى الأعلى