قدم بيت أزياء فيكتور آند رولف Viktor&Rolf عطر Flowerbomb Bloom الجديد لعام 2017، وهو عطر زهري للنساء برائحة متفردة ينضح بعبير الأزهار المنعش مع نفحات خفيفة تبشر بعودة أيام فصل الربيع مع هوائها النقي والمنعش. مصممة هذا العطر هي الخبيرة دوميتيل بيرتيه Domitille Bertier.

يتألق التكوين العطري مع توليفة مميزة تقدم نوتة جديدة تستخدم لأول مرة في عالم العطور تسمى الهواء السائل Liquid Air، يبدأ العطر بمقدمة نابضة بالحياة تتصدرها نفحة الرمان البالغة الرقة وعبير زيتي البرغموت واليوسفي. أما القلب الزهري فيبرز مع باقة أنيقة من الياسمين، الفريزيا والورد الدمشقي. بينما تختتمها القاعدة العطرية القوية التي تحفر الذاكرة فتمتاز بجاذبية آسرة بفضل نفحات المسك والفانيليا والباتشولي.

يأتي عطر Flowerbomb Bloom في زجاجة مميزة تحاكي شكل حجر الألماس، وقد نقش عليها اسم Flowerbomb بشكل أنيق كما أنها تعكس بترف جمال باقة الأزهار التي يفوح العطر برائحتها. كما وضع ختم Viktor&Rolf بالشمع الأسود على علبة Flowerbomb Bloom، الأنيقة المتوردة مع الرباط الرمزي الذي تشتهر به العلامة باللون الفضي اللماع المتلألئ. تتوفر قارورة العطر بأحجام 30 مل و 50 مل و 100 مل.

شاركها.