“الأرصاد” تنبِّه 6 مناطق بتدنٍّ في الرؤية الأفقية بسبب الضباب

أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة تنبيهات عدة عبر نظام الإنذار المبكر حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة، وذلك في مناطق (الباحة والجوف ومكة المكرمة وحائل والقصيم والحدود الشمالية).

وفي التفاصيل، أوضحت “الأرصاد” أن منطقة الباحة تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة. وتشمل الحالة الباحة وبلجرشي والمندق والأجزاء المجاورة، وتبدأ الساعة الـ23.00 من مساء الأحد، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الاثنين. وتشهد منطقة مكة المكرمة حالة مشابهة من تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة. وتشمل الحالة الطائف والأجزاء المجاورة، وتبدأ الساعة الـ23.00 من مساء الأحد، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الاثنين. ونبَّهت الهيئة منطقة حائل بأنها تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة. وتشمل الحالة حائل وبقعاء والأجزاء المجاورة، وتبدأ الساعة الـ23.00 من مساء الأحد، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الاثنين.

وتشهد منطقة الجوف أيضًا تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل سكاكا والقريات ودومة الجندل والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الـ23.00 من مساء الأحد، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الاثنين. وكذلك نبهت منطقة القصيم بأنها تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل بريدة وعنيزة والرس والمذنب والبكرية والبدائع والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الـ23.00 من مساء الأحد، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الاثنين. وذكرت الهيئة أن منطقة الحدود الشمالية تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل عرعر وطريف ورفحاء والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الـ23.00 من مساء الأحد، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الاثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى