أخبار – جدة والناس : 

قام صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، وكيل محافظة جدة اليوم، بجولة تفقديه لمعرض جدة الدولي الرابع للكتاب, وقف خلالها على الاستعدادات الجارية لانطلاق المعرض الذي سيقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 19إلى 29 من شهر ربيع الآخر لهذا العام.
وسيشهد المعرض هذا العام مزيدًا من التجديد والتنوع في الإثراء المعرفي، ونشر الوعي والمعرفة، وتثقيف المجتمع بما ينمي معارفهم، ويشجعهم على المزيد من القراءة، والاحتفاء بالكتاب والمهتمين به لإثراء الحركة الفكرية والمعرفية والاهتمام بالأدب والمثقفين، وكل شرائح المجتمع وربطهم بثقافة الكتاب.
وأكد سمو الأمير سعود بن جلوي، أن معرض جدة الدولي للكتاب يحظى بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، لإنجاح هذه المعارض الثقافية والحضارية التي تشهدها محافظة جدة، وتحظى بالتنويع والتجديد لتلبية تطلعات مختلف شرائح المجتمع.
ويتنافس في النسخة الرابعة للمعرض لهذا العام أكثر من 300 دار نشر من 30 دولة عربية وإسلامية وعالمية إضافة إلى الفعاليات الثقافية المنوعة.

شاركها.