الاتحاد السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع شركة أمريكية

أبرم الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، اليوم الأربعاء (21 مارس 2018م)، مذكرة تفاهم مع شركة بوز الآن هاميلتون ( Booz Allen Hamilton ) المختصة في مجال الأمن السيبراني، تزامناً مع زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للولايات المتحدة،.

وتهدف المذكرة إلى تنظيم مسابقات وطنية في مجال الأمن السيبراني محكمة دوليا، وستعقد المسابقة الأولى في 7 أبريل المقبل، وإتاحة مواد تعليمية وتدريبية في مجال الأمن السيبراني وإنشاء مركز ابتكار مشترك للأمن السيبراني بين الجهتين.

ووقع مذكرة التفاهم نيابة عن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة سعود بن عبدالله القحطاني، نائب رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، ومن جانب الشركة الأمريكية الرئيس التنفيذي للشركة.

وتضمنت بنود المذكرة إتاحة الوصول إلى محتوى خاص عبر موقع الشركة وتنظيم فعاليات مشتركة والمساهمة في تطوير مهارات الموهوبين.

وقال رئيس الاتحاد، إن المذكرة تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات المتواصلة بهدف تحقيق رؤية 2030 وبناء جيل تقني مطلع عن طريق توفير مواد تدريبية وتنظيم فعاليات في هذا المجال علاوة على رعاية الموهوبين وصقل مواهبهم وقدراتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى