الاتفاق يتأهب لملاقاة الفيصلي في المجمعة.. و«سليتي» يواصل الغياب

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بالدمام تحضيرًا لمواجهة مضيفه الفيصلي يوم الجمعة المقبل.

وقبل بداية التدريب عقد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد بن عبدالله الدبل اجتماعًا بلاعبي الفريق، بحضور نائب الرئيس حاتم المسحل، وعضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمر باخشوين، شدَّد من خلاله الدبل على أهمية المرحلة المقبلة في الدوري التي تتطلب جهودًا مضاعفة، وتكاتُفًا من الجميع. معربًا عن ثقته الكبيرة بالفريق، وبأن يتجاوز المنعطف المقبل بنجاح.

فيما اشتمل التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي على تمارين لياقية على محطات عدة، ثم قسّم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية. واختتم المران بمناورة جادة على منتصف الملعب.

من جهة ثانية، كشفت الفحوصات الطبية التي أُجريت للاعب التونسي المحترف بصفوف الاتفاق نعيم سليتي في أحد المراكز الطبية بدولة الإمارات، حيث يوجَد برفقته طبيب الفريق الدكتور وليد بن الشيخ، عن وجود إصابة في العضلة الخلفية للاعب؛ تتطلب فترة علاج وتأهيل، تمتد إلى أسبوعين، يتم بعدها إجراء فحوصات تقييمية لتحديد موعد دخوله إلى التمارين.

يُذكر أن الفريق الاتفاقي يستعد لمواجهة الفيصلي في المجمعة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى