الاستعلام عن كود الطالب من خلال موقع studea.emis.gov.eg ومعرفة الخطوات اللازمة

الاستعلام عن كود الطالب من خلال موقع studea.emis.gov.eg ومعرفة الخطوات اللازمة: يحتاج الطلبة في مراحل النقل المختلفة من المراحل الابتدائية والإعدادية معرفة كود الطالب الذي يمكن من خلاله الدخول على منصة إدمودو والقيام بعمل الأبحاث التي يتم تحديدها للطالب حتى يجتاز العام الدراسي الحالي 2020 بعد تعليق الدراسة وإلغاء الاختبارات النهائية واعتماد نتيجة النصف الدراسي الأول، بجانب هذه الأبحاث التي سوف يقوم بها الطلبة. سوف نتعرف على كيفية الحصول على كود الطالب.

الاستعلام عن كود الطالب

يتم الاستعلام عن كود الطالب من خلال منصة studea.emis. حيث يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي الموجود على شهادة الميلاد والمكون من أربعة عشر رقماً ثم يتم كتابة تاريخ الميلاد كاملاً، واختيار نوع المحافظة التي ينتمي إليها الطالب والنوع هل هو ذكر أو أنثى ثم يتم الضغط على كلمة تسجيل الدخول وسوف يتم إظهار الصفحة التي تحتوي على كود الطالب بكل سهولة ، ويتم حفظ هذا الكود الذي هو بمثابة الرقم التعريفي بالطالب على المنصات الإلكترونية التي يتم الاستعانة بها من أجل الانتهاء من الأبحاث التي يتم طلبها من كل طالب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط الاستعلام عن كود الطالب

نقدم لكم رابط الاستعلام على كود الطالب الذي أصبح هاما معرفته والحصول عليه حتى يتمكن الطلبة في جميع المراحل التعليمية من الدخول عبر المصات التعليمية التي توفرها وزارة التربية والتعليم لكي يتم الانتهاء من الأبحاث التي تعتبر بمثابة جواز النجاح لهذا العام بعد إلغاء الدراسة والاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني والاستعاضة عنها بهذه الأبحاث ، ويمكن الدخول من خلال الرابط التالي: الاستعلام عن كود الطالب ويتم اتباع الخطوات والحصول على الكود والاحتفاظ به.

زر الذهاب إلى الأعلى