الاطعمة المثيرة للشهوة الجنسية

تعانين او تعاني من انخفاض في الرغبة الجنسية و تريد حلولا طبيعية بدلا من استشارة الطبيب اليك هذا المقال من مجلة ريجيم اقدم لك فيه الاطعمة المثيرة للشهوة الجنسية
الاطعمة المثيرة للشهوة الجنسية
هذه الأطعمة مثيرة للشهوة الجنسية من خلال التركيبة الغذائية التي لها تأثير على تحفيز الهرمونات وعلى وظائف الأعضاء المتعلقة الأداء الجنسي.
الزنجبيل
الاطعمة المثيرة للشهوة الجنسية
(يستهلك في الصين وجنوب الهند لأكثر من 5000 سنة) هو بلا شك مثير للشهوة الجنسية ، منبه كما ان رائحته أيضا أن تلعب دورا في التحفيز الجنسي. يمكنك استخدامه في العديد من الأطباق او الصلصات والزيوت … السلطة.
هناك أيضا توابل اخرى لها نفس المفعول مثل الكمون والزعفران والكركم، الفلفل الحار، الفلفل، القرفة، القرنفل أو الجنسنغ لذلك ينصح باستخدام هاته التوابل بكثرة !

الثومالاطعمة المثيرة للشهوة الجنسية
خلافا للاعتقاد الشائع، الثوم ايضا مثير للشهوة الجنسية صحيح أن مذاقه و رائحته كريهة و لكن تأثيره عجيب ذلك أن الثوم مفيد للدورة الدموية،

الشوكولاطةالاطعمة المثيرة للشهوة الجنسية
الخبر السار لعاشقي الشوكولاته الداكنة التي يعتبرها الاخصاء ايضا منشط جنسي قوي. الشوكولاتة تعزز السعادة، وا الرغبة من خلال تحفيز الاندورفين كما انها يساعد على تنشيط الدورة الدموية. الشوكولاته تحتوي أيضا على أرجينين، الذي يستخدم لصناعة الفياجرا).

الهليون
الهليون غني بالمنشطات التي لديها القدرة على تحفيز إنتاج هرمون تستوستيرون و الزنك الذي يعتبر مثير للشهوة الجنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى