التحلية تحتضن أبناء شهداء الواجب في فعالياتها المفتوحة

شارك أبناء شهداء الواجب في اليوم المفتوح الذي نظمته المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لمنسوبيها بمشاركة 400 أسرة من أسر العاملين، وذلك في مدينة (مينو بوليس) للأطفال بمجمع حياة مول بالرياض.

وقال مدير عام الإدارة العامة للاتصال المؤسسي بالمؤسسة سلطان بن مطلق العتيبي إن البرنامج شهد مشاركة 35 طفلا من أبناء شهداء الواجب واستمتعوا بالبرنامج المعد الذي اشتمل على فعاليات ترفيهية وتعليمية وترويحية ومسرحيات هادفه شارك فيها الجميع.

وأضاف أن مشاركة أبناء شهداء الواجب في هذه الفعالية ضمن حملة المؤسسة “أبناؤكم أبناؤنا” التي تعنى بأبناء الشهداء بإشراكهم في جميع فعاليات المؤسسة الترفيهية والتوعوية والتعليمية وهذا أقل الواجب مع من أرخصوا دماءهم للذود عن تراب هذا الوطن من أن تندس بأيدي العابثين.

وأشار إلى أن هذه البرامج تلقى رعاية واهتمام من محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس علي الحازمي في جميع المجمعات السكنية للعاملين لتعود بالأثر الإيجابي في إدخال البهجة والسرور في نفوسهم والمحافظة عليهم من خلال استغلال أوقات الفراغ بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وأفاد أن مثل هذه البرامج والأنشطة تحقق أهداف المؤسسة في تحقيق قيمها سواء للعاملين وأسرهم أو فئات المجتمع المختلفة ومنهم أطفال جمعية شهداء الواجب من حيث صقل قدراتهم الذهنية والعقلية ومساعدتهم داخل المجتمع كإحدى اللبنات المهمة للمستقبل والاستفادة من طاقاتهم وانخراطهم في الأنشطة التعليمية والتربوية بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والترويحية التي لمسنا من خلالها مدى فرحتهم وسعادتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى