الجابر: المباراة الافتتاحية كلمة السر في مشوار الأخضر بالمونديال

عدّ رئيس نادي الهلال السعودي سامي الجابر، الإحساس بالمسؤولية أكبر سلاح للاعبي منتخب بلاده قبل خوض مونديال روسيا 2018، فضلا عن إحساس كل لاعب بأنه يمثل وطنه في هذا المحفل الذي يتمنى أي شخص التواجد فيه.

وقال خلال مقطع مصور، بثه المركز الإعلامي لناديه بمناسبة المشاركة الخامسة للأخضر بالمونديال: “من أهم الأسلحة التي يتسلح بها اللاعبون أيضا الثقة بالنفس، خاصة أنهم سيخوضون بطولة صعبة جداً، بالإضافة إلى مباراة الافتتاح”.

وحذر الجابر، من عدم تقديم المنتخب، المنتظر منه في مباراة الافتتاح، مؤكدا أن هذا سيكون له مردود سلبي على بقية مشوار الفريق بالبطولة.

وتوقع رئيس الهلال، أن يدرك لاعبو المنتخب، حجم الاهتمام الذي توليه القيادة الرياضية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، للمنتخب.

وأشار إلى أن هذا الاهتمام انعكس على المنتخب في المباريات الودية التي خاضها، وأعطت مؤشرات بأنه سيكون فارس الرهان في المونديال.

وتابع الجابر، أن حجم التفاؤل قد لا يكون بنفس حجم ما كان قبل مونديال 94، نظرا لوقوع المنتخب السعودي في مجموعة صعبة، وهذا يخلق نوعا من التحدي في نفوس اللاعبين.

وأكد سامي الجابر، أن مشاركته مع المنتخب في مونديال 1994، وهدفه في منتخب المغرب، كان الحدث الأبرز طوال مسيرته، ومنحه دافعا كبيرا طوال مشواره الرياضي.

وأشار إلى أن مشاركته في 4 بطولات كأس عالم (1994 – 1998 – 2002 – 2006)، لم تحدث للاعب عربي، منوها بأنه عاصر 4 أجيال مختلفة خلال هذه المشاركات.

وأكد أن ما جمع تلك الأجيال هو الحرص على تمثيل المملكة العربية السعودية، وهذا ما يلمسه في الجيل الحالي، فضلا عن وجود فريق قوي فنيا على المستوى الجماعي والفردي.

وأكّد أنه متفائل بخروج الجميع راضٍ عن المشاركة السعودية في مونديال روسيا 2018، بل الوصول بعيدا في هذا المونديال، شرط أن يحقق الأخضر نتيجة إيجابية في مباراة الافتتاح.

زر الذهاب إلى الأعلى