الجهات الأمنية تقبض على الأمير مشهور بن طلال لإشهاره سلاحا في مشاجرة

علمت “عين اليوم” أن الأجهزة الأمنية في الرياض أوقفت الأمير مشهور بن طلال لإشهاره سلاحا في مشاجرة، إضافة إلى عدد من مرافقيه المتورطين.

وكان الأمير مشهور بن طلال ظهر أمس مع طلبة آخرين من مدارس التربية النموذجية في حي النزهة بالرياض والتي شهدت إطلاق نار من أحد المشاركين في المشاجرة وبعض العصي.

ووثق مقطع فيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي الحادثة التي تعاملت معها الأجهزة الأمنية لتتولى إيقاف الأمير مشهور بن طلال بن عبدالعزيز والمشاركين معه.

من جهة أخرى أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أن غرفة عمليات دوريات الأمن تلقت أمس بلاغا عن وقوع مشاجرة جماعية أمام احدى المدارس شمال العاصمة الرياض تبين أنها بسبب خلاف سابق بين طرفي الشجار واستعانة أحد الطرفين بآخرين، أشهر فيها سلاح ناري من نوع رشاش .

وأضاف أن شرطة منطقة الرياض والأجهزة الأمنية التابعة تمكنت من ضبطهم بعد تحديد هوياتهم واتضح أنهم 4 مواطنين ووافد سوداني، وضبط سلاح الجريمه المستخذم في المشاجرة، مشيرا إلى أن شرطة منطقة الرياض مستمرة في العمل على ضبط كل من يظهر أن له صلة بهذه القضية، وجرى إشعار فرع النيابة العامة وشرطه منطقة الرياض بذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى