الجيل الجديد من نظارة سناب شات قريباً في الإمارات

طرحت شركة سناب شات الجيل الجديد من نظارتها التصوير الشمسية المدعومة بالكاميرا “سبكتكلز” وهي متاحة على موقعها بدءاً من اليوم الخميس، وأكدت الشركة نية طرحها للمنتج في أسواق الإمارات قريباً. وتتمتع النظارة الجديدة بمقاومتها للماء والمطر ودعمها لوضع الصور، بالإضافة إلى تحسينات في القدرات التقنية مع الحفاظ على الشكل الكلاسيكي، وتوفيرها لثلاثة ألوان جديدة هي الأونيكس والأحمر الياقوتي والأزرق الياقوتي وخيارين من ألوان العدسات.

احتفظت أيضاً بأضواء الـ LED في هيكل النظارة للدلالة على التسجيل، في حين أزالت الحلقات الصفراء الموجودة في مقدمة الإطار. وبات حجم القطع الإلكترونية أصغر مما سبق لتصبح النظارة أكثر سلاسة وأخف وزناً.

حظيت النظارة بدعم اثنين من الميكروفونات لضمان التقاط أصوات ذات جودة عالية خالية من ضوضاء الرياح وضبط المحادثات.

سلاسة في نقل المحتوى
تم تطوير عملية تدفق المحتوى لجعلها فقط بواسطة الواي فاي، علماً أن المحتوى بات بدقة HD عالي الدقة فقط بدلاً من SD، لنقل اللقطات في حافظة الذكريات بسرعة أربعة أضعاف من قبل.

التوافر في الأسواق
تتوفّر النظارة للشراء بدءاً من اليوم الخميس في أسواق مختارة منها الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وفرنسا، بينما تتوفر بدءاً من 2 مايو (أيار) المقبل في أيرلندا وبلجيكا وهولندا والسويد والنرويج والدنمارك وفنلندا وألمانيا والنمسا وسويسرا وبولندا زإسبانيا وإيطاليا.

وأكدت الشركة بأنها تعمل مع شركة Lime Concepts لتوفير النظارة في متاجر التجزئة داخل الإمارات.

السعر
يصل سعر النظارة إلى 149.99 دولاراَ أمريكياَ في الولايات المتحدة الأمريكية ويشمل السعر علبة الشحن والكابل.

السعة
تستطيع النظارة تخزين ما يصل إلى 150 فيديو أو 3000 صورة في المرة الواحدة مع إمكانية تصديرها إلى Snapchat لاحقاً عندما يكون الهاتف بالقرب من النظارة.

إرشادات الاستخدام
 كل ما عليك فعله لوصل النظارة بحساب سناب شات فتح التطبيق والانتقال إلى الملف التعريفي، ثم اختيار سبكتكلز من قائمة الإعدادات، تليها القيام ببعض التعليمات التي ستظهر على الشاشة. 

صيغة المحتوى
 تعمل النظارة على تصوير الـ Snaps على شكل صيغة دائرية لكل من الصور والفيديوهات.

زر الذهاب إلى الأعلى