الخطوط السعودية تشارك في معرض سوق السفر العالمي (WTM)

زامل شعراوي – جدة والناس : 

شاركت الخطوط السعودية في معرض سوق السفر العالمي (WTM) في العاصمة البريطانية لندن , الذي افتتح أمس الأول ، بجناح تستعرض من خلاله العديد من الخدمات في مجال السفر والسياحة , ما يتيح للزوار التعرف على أهم الخدمات التي تقدمها قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية والمبادرات والبرامج التسويقية.


وعرضت “السعودية” من خلال جناحها في المعرض سيارة فورمولا E كاملة الحجم من طراز Gen2 الجديد المستقبلي للموسم الخامس , حيث أعلنت الشهر الماضي عن شراكة طويلة الأمد مع بطولة ABB FIA Formula E بصفتها الطيران الرسمي لسلسلة السباقات الكهربائيّة , وشريكاً في اسم الجولة الافتتاحيّة من السباق ليكون سباق “السعودية” ـــ الدرعية E –Prix .
ويتميز جناح “السعودية” بعرض عدد من مقاعدها الحديثة بجميع الدرجات وفئات الخدمة الثلاث , التي تشمل الدرجة الأولى والأعمال والضيافة , وإتاحة المجال للزوار لتجربتها ومعرفة أبرز مزاياها , إلى جانب عرض فعلي لخدمة الطاهي الجوي على متن الرحلة ، يضاف إلى ذلك استعراض نموذج تفاعلي لمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد بجدة.
وحرصت على تصميم جناحها بشكل عصري يعكس حجم تطور الخدمات والمبادرات المتنوعة , والتأكيد على أهداف الخطة الاستراتيجية الجديدة وبرنامج التحول والمشروع الاستراتيجي الجديد (Top5) الذي يستهدف النهوض بكافة الخدمات قبل وأثناء وبعد الرحلة , ما يشمل كافة مواقع الخدمة ويرتقي بها إلى مستوى خمسة نجوم.
وتسيّر “السعودية” حالياً أكثر من 94 وجهة في جميع أنحاء العالم , بأسطول حديث مكون من 155 طائرة , ومن المتوقع أن يزيد الأسطول إلى أكثر من 200 طائرة بحلول عام 2020م.
يذكر أن معرض السفر العالمي WTM محط أنظار العديد من المهتمين بقطاع السفر والسياحة , ومن المتوقع أن يحضره أكثر من (51,000) زائر هذا العام , بتواجد أكثر من (5,020) عارضا من (186) دولة.

زر الذهاب إلى الأعلى