الداخلية: تنفيذ حكم القتل تعزيراً بضارب طفلة تشادية حتى الموت بالمدينة المنورة

نفذت وزارة الداخلية اليوم الأحد حكم القتل تعزيرا بأحد المواطنين بالمدينة المنورة، وذلك بعدما ضرب طفلة من الجنسية التشادية حتى الموت.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان، نشرته وكالة الأنباء السعودية أن مدين بن حميد بن عبدالله القفاري -سعودي الجنسية-  أقدم على قتل الطفلة أيار أحمد محمد -تشادية الجنسية- وذلك بضربها مما أدى الى وفاتها.

وتابع البيان “وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل تعزيراً وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور”.

وأضاف “وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني / مدين بن حميد بن عبدالله القفاري -سعودي الجنسية- اليوم الاحد 1439/10/24هـ بمنطقة المدينة المنورة”.

وختم البيان بتأكيد وزارة الداخلية على “حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دمائهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام عل مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره”.

زر الذهاب إلى الأعلى