الدرعية في موعدٍ مع فخامة القفز

بدعم من الهيئة العامة للرياضة تنطلق غداً الخميس بطولة الدرعية الدولية لقفز الحواجز بمركز الدهامي للفروسية بالدرعية، وتستمر ثلاثة أيام ضمن جولات الدوري العربي للفروسية المؤهلة إلى كأس العالم 2019.
ويشارك في البطولة أكثر من 93 فارساً و147 جواداً يمثلون تسع دول: “السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، مصر، الأردن، الجزائر، بولندا، وايطاليا”.
وأعرب صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية، عن اعتزازه باستضافة المملكة هذه البطولة المهمة، مؤكداً أن هذا يأتي نتيجة الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ للقطاع الرياضي بصفة عامة وقطاع الفروسية بصفة خاصة، وبالمتابعة والاهتمام من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز تركي الفيصل.
وقدم سموه شكره وتقديره للفارس الأولمبي رمزي الدهامي ولجميع العاملين بمركز الدهامي،
على التعاون مع اتحاد الفروسية للعمل بإقامة هذه البطولة الدولية وتقديم كافة التسهيلات لإنجاحها.
من جانبه، أوضح المشرف العام على بطولة الدرعية الدولية لقفز الحواجز الفارس رمزي الدهامي، أن المركز أكمل جميع الاستعدادات لانطلاق البطولة، مشيراً إلى أن هناك عددًا من الفعاليات المصاحبة لها، التي ستضفي عليها المتعة والفائدة والاستمتاع بأجواء البطولة.
وعبر عن امتنانه وتقديره للهيئة العامة للرياضة على تعاونها مع المركز وتذليل كافة الصعوبات لإنجاح البطولة. كما قدم شكره للاتحاد السعودي للفروسية، على تقديمه التسهيلات اللازمة مثل آلية تسجيل الفرسان والجياد في البطولة، والتنسيق مع الاتحاد الدولي للفروسية والإشراف على اللجان الفنية.
كما أزجى الفارس رمزي الدهامي شكره لجميع رعاة البطولة، متطلعًا إلى المزيد من التعاون بين المركز والقطاع الخاص في الاستحقاقات المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أن الفارسين السعوديين رمزي الدهامي وعبدالرحمن الراجحي يتصدران ترتيب الدوري العربي للفروسية بعشرين نقطة لكل فارس، كما يحتل الفارس عبدالله الشربتلي المركز الثالث بـ 19 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى