الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ: هذا ما يتعرض له الآن المدافعون عن الدين والوطن وولاة الأمر

الرياض-سعد الراشد، عناوين

قال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ إن أهل الحق، المدافعين عن دينهم ووطنهم وولاة أمرهم، سيكثر أعداؤهم، وسيرون صنوف المكائد والخسة والدناءة.

وكتب آل شيخ في تغريدة على حسابه بموقع تويتر ” ياعزيزي: سيكثر أعداؤك إذا كنت على الحق وتمسكت به، ودافعت عن دينك ووطنك وولاة الأمر في بلادك وسترى منهم العجب العجاب من صنوف المكائد والافك والبهتان والخسة والدناءة، فلا تبتئس فأجرك على الله ولاتحزن فالله معك ومن كان الله معه فهو حسبه ونعم الوكيل”.

ولم يحدد الوزير الشخص الذي كان يخاطبه ودعاه “يا عزيزي”، لكن كان واضحا أنه يوجه النصح بشكل عام إلى المدافعين عن الحق والمستعدين للتضحية من أجله.

ولاقت تغريدة آل الشيخ تفاعلا واسعا من قبل متابعيه، الذين دعوا الله أن يبطل كيد المتربصين به وبالمملكة.

وقال حساب “الصقر السعودي” :” كان الله بعونكم في مواجهة تيار حزبي سيطر على منابر الدعوة لعقود أحرق آلاف الشباب وفجع اهاليهم عليهم نشر الغلو والتعصب والبذاءة في الكلام شوه دعوتنا السلفية المعتدلة وأحرج بلادنا .الوطن كله يقف خلفكم وبدعمكم وشبابنا وبناتنا في ذمتكم”.

وكتب بندر الخيبري “بارك الله فيكم معالي الشيخ ، ونسأل الله ﷻ أن يحفظكم من كيد الفجار وأن يبطل مساعي المتربصين بهذا البلد ما بقي الليل والنهار”.

وعلق الدكتور غزيل الدوسري ” فعلا الأجر عند الله تعالى أما الناس فرضاهم لن يدرك مهما فعل الإنسان فهو مقصر ومنتقد ومتهم فما عند الله خير وأبقى”.

وتفاعل “مزاح” بقوله “صدقت والله العظيم وما أمر به الآن من خسارة بعض الأصدقاء من أجل الوطن وولاة الامر أشوفها عزة ونصرة، قال لي أحدهم الحمد لله إنك لسى ماتزوجت عشان ماتربي عيالك مثلك، الحقارة في قلوبهم وانخداعهم بالأفكار الهدامة جعلتهم يحقدون ويكرهون القريب قبل البعيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى