الرئيس اليمني يدين استهداف المناطق المدنية والأبرياء بالسعودية

أعرب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن إدانة اليمن قيادة وحكومة وشعبا للعمل الإجرامي الهمجي الذي أقدمت عليه ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ومن خلفها إيران في استهداف المناطق المدنية الآمنة والأبرياء في السعودية وآخر هذه الأعمال الإجرامية ما حصل أمس من إطلاق صاروخ باليستي باتجاه مدينة الرياض.

وقال الرئيس اليمني في برقية بعث بها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبثتها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “إن مواقف السعودية ستظل دوما محط إجلال واعتزاز وتقدير من أبناء الشعب اليمني كافة، الذين تقف المملكة معهم في خندق واحد لمواجهة قوى التمرد والانقلاب الحوثي وصالح الذين انقلبوا على الإجماع اليمني والتوافق الوطني وأعلنوا حربا بالوكالة على اليمن وشرعيتها الدستورية تنفيذا لأجندة إيران الدخيلة والعدوانية على المنطقة”.

وأكد أن الأجيال اليمنية المتعاقبة لن تنسى وقفة المملكة إلى جانب اليمن وتلبيتها لنداء أشقائها عبر عاصفة الحزم وقيادتها لدول التحالف العربي الرائد لمساندة الشرعية في اليمن ومواجهة المشروع التدميري الإيراني في اليمن ودول المنطقة.

وشدد الرئيس اليمني، على أهمية تضافر الجهود كافة لاستئصال ذلك السرطان من جسد اليمن وإبعاد شروره عن محيطنا العربي وعمقنا الجغرافي الذي تمثل المملكة بوابته وعنوانه المشرق.

زر الذهاب إلى الأعلى