تختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بإقامة مباراتين؛ إذ يلتقي الرائد مع أبها في بريدة، بينما يلتقي الفتح مع الفيصلي في الأحساء.

الرائد – أبها

يلتقي الرائد مع أبها على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة عند الساعة الـ3.55 في لقاء البحث عن النقاط الثلاث، وبرغبة مشتركة للتقدم والمنافسة على مركز متقدم. ويدخل الفريق الرائدي المباراة بعد تراجعه للمركز السابع برصيد 27 نقطة بعد خسارته أمام الهلال 1/ 3، ويرغب في التعويض والحفاظ على وضعه في منطقة الأمام والأمان، ومحاولة المنافسة على مقعد آسيوي. وفي المقابل يدخل الفريق الأبهاوي بعدما خسر في أربع مباريات متتالية، كان آخرها أمام الوحدة بخسارة كبيرة 4/ 1، ودق ناقوس الخطر لديه بتراجعه في الترتيب للمركز التاسع مع تراجع مستواه، وبتجمد رصيده عند 23 نقطة، ويتطلع لتصحيح الأخطاء، والعودة لسكة الانتصارات، وإيقاف نزيف النقاط.

الفتح – الفيصلي

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يستضيف الفتح نظيره الفيصلي في لقاء الطموح المتباين الذي سينطلق في تمام الساعة الـ6.10. ويتطلع الفريق الفتحاوي للخروج من أزمة المركز الأخير، والصراع من أجل البقاء. ويمتلك الفريق في رصيده 11 نقطة، وضعته في المركز الأخير، ويأمل في التحرك سريعًا قبل فوات الأوان، وبعد تعادله مع النصر في الجولة الماضية بهدف لمثله ليستعيد معنوياته مرة أخرى، ويبحث عن الفوز بالنقاط الثلاث والهروب من القاع.

وعلى الطرف الآخر يدخل الفيصلي بنشوة الانتصار على الشباب في الجولة الماضية بهدفين لهدف، وتقدم بقوة للمركز السادس، ورفع رصيده إلى 27 نقطة، ويرغب في المنافسة على المركز الرابع والمقعد الآسيوي.

شاركها.