السرعة الزائدة تودي بحياة مواطن في حادث سير بالشارقة

توفي مواطن (30 عاماً) إثر حادث مروري وقع ظهر اليوم الأحد على أحد الطرق الخارجية بالشارقة نتيجة السرعة الزائدة. ووفقاً للحساب الرسمي لشرطة الشارقة على إنستغرام، أوضح مدير إدارة المرور والدوريات المقدم محمد علاي النقبي، أن “غرفة العمليات المركزية، تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث مروري على شارع الشيخ محمد بن زايد في الاتجاه المؤدي إلى عجمان عند الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم”.

وفور تلقي البلاغ هرعت إلى موقع الحادث دوريات الأنجاد، والإسعاف الوطني، والدفاع المدني، حيث تبين إصابة قائد المركبة بإصابات بليغة، نقل على إثره إلى مستشفى القاسمي بالشارقة، وعلى الرغم من المحاولات التي بذلها قسم الطوارئ لإنقاذ حياته إلا أنه وافته المنية متأثراً بإصابته.

وأشارت لجنة تخطيط الحوادث، إلى أن “السرعة الزائدة، وعدم الانتباه أثناء القيادة، أدى إلى انحراف المركبة بصورة مفاجئة من أقصى اليسار إلى أقصى اليمين، ما تسبب في اصطدامها بمركبة أخرى، واستقرارها بعمود الإنارة بمنتصف الطريق، ونجحت دوريات الشرطة المتواجدة بموقع الحادث من إخراج الشاب من المركبة قبل اشتعالها، إلا أن حالته الحرجة نتيجة الاصطدام حالت دون نجاته، ووفاته عند وصوله إلى المستشفى”.

زر الذهاب إلى الأعلى