السعودية تلتقي مصر.. والجزائر ضد فلسطين

تنطلق اليوم الجمعة الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً لحساب المجموعة الثالثة، إذ يلتقي المنتخب السعودي أمام منتخب مصر عند الساعة 02:45 مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. وفي اللقاء الثاني من المجموعة نفسها يسعى المنتخب الجزائري لتعويص خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب المصري وتحقيق النقاط الثلاث عندما يلتقي عند الـ5:50 نظيره منتخب فلسطين الذي يأمل بدوره تحقيق الفوز الأول له في البطولة والمنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني.

يذكر أن المجموعة الثالثة يتصدرها المنتخب السعودي بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف المنتخب المصري، فيما يحل الجزائر ثالثاً وفلسطين رابعاً. وضمن مواجهات المجموعة الرابعة يلتقي السنغال أمام السودان عند الساعة 02:45 مساءً على ملعب نادي الرياض. وفي اللقاء الثاني يسعى المنتخب الإماراتي للفوز وتعويض خسارته لنقطتين في الجولة الأولى وتحقيق النقاط الثلاث عندما يلتقي عند الـ18:00 نظيره منتخب ليبيا الذي يأمل بدوره تحقيق الفوز الثاني له في البطولة لضمان التأهل للدور الثاني.

يذكر أن المجموعة الرابعة يتصدرها منتخب ليبيا بثلاث نقاط، يليه السنغال بنقطة وبفارق الأهداف عن الإمارات الثالث، ويحل السودان رابعاً بدون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى